مبادرة (عيديتنا) توزع البسمة والساعات والعطور على عمال النظافة

  • Posted by: Aadmin
  • 2017-04-16

مبادرة (عيديتنا) توزع البسمة والساعات والعطور على عمال النظافة

جريدة الرؤية – عزة سند

ترسخ مبادرة عيديتنا، قيم العطاء في المجتمع الإماراتي، إذ تعمل على إدخال السعادة إلى قلوب عمال النظافة في مدينة العين . وحملت المبادرة التي جاءت تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان رسالة تقدير إلى الفئة المستهدفة مفادها شكراً لكم، فجهودكم محل تقدير من المجتمع. وتصدر لهذه المبادرة فريق الوطن التطوعي الذي تأسس مع عيد الاتحاد الماضي، واستحدث القائمون عليه قسماً للسعادة يستهدف سعادة جميع فئات المجتمع لا سيما المعوزة منها.

وأوضح لـ »الرؤية« رئيس الفريق التطوعي جابر الأحبابي أن »الوطن التطوعي« يتضمن 30 عضواً وعضوة، يعملون على توزيع البسمة والسعادة والفرحة على فئة العمال عبر توزيع عدد من الساعات والعطور وتذاكر السفر والسياحة، فضلا ً عن أرصدة للهواتف المتحركة.

وتأتي المبادرة، بحسب الأحبابي، في إطار جهود الفريق تجاه خدمة المجتمع المحلي، إذ تجسد صورة من صور التكافل والتعاون على البر والتقوى وإدخال البهجة والسرور على كثير من الفئات المعوزة، منوهاً بأهمية المبادرة في تعزيز ثقافة التطوع والتعاون.

ونظمت المبادرة في مركز بوادي مول، مسابقات وألعاباً وورش عمل للأطفال شهدت توزيع هدايا وورود على عمال النظافة، فضلا ً عن توقيف الجمهور وإهدائه العيديات بمجرد إجابتهم عن أسئلة المبادرة.

وأكدت مشرفة قسم السعادة في الفريق حمدة خليفة، أن فكرة المبادرة التي قدمتها عضوات القسم المكون من ستة أعضاء، امتداد لمبادرات وزارة السعادة، لافته إلى أن إسعاد الآخرين هدف سام وقيمة شعرن بها أثناء تقديم الهدايا لفئة عمال النظافة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *