عروض وباقات إقامة رائعة خلال مفاجآت صيف دبي

الإمارات

دبي – الوطن:

تعود فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”، ليبدأ معها موسم جديد مليء بالعروض والأنشطة الترفيهية والتخفيضات والجوائز القيمة، وذلك حتى 4 سبتمبر 2022. وتقدم دورة هذا العام العديد من عروض المنتجعات والفنادق في دبي بأسعار إقامة فندقية رائعة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، بما في ذلك جزيرة النخلة جميرا، ووسط مدينة دبي، والعديد من المناطق المختلفة على مستوى الإمارة.

وسواءً كنتم تبحثون عن الرفاهية في أبرز مناطق دبي أو كنتم من محبي الأجواء الشاطئية، فإن هذه العروض الصيفية المذهلة ستوفر لكم أفضل تجارب الفنادق والمنتجعات في دبي، والتي تشمل عروض إقامة فندقية لليالي إضافية لتمنحكم فرصة الاستمتاع بزيارة معالم المدينة المميزة، بالإضافة الى اختبار أشهى المأكولات في بعض من أفضل المطاعم على مستوى العالم.

تعتبر العطلة الصيفية فرصة مميزة لقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة، ولذلك توفر العديد من الفنادق عروضا خاصة بمفاجآت صيف دبي ليستمتع بها كافة أفراد العائلة.

توفر العديد من الفنادق في مدينة دبي عروضا صيفية فريدة للأزواج الباحثين عن قضاء عطلة مميزة في المدينة.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.