فريق “الإمارات” للدراجات يواصل دعم صفوفه .. ويضم السلوفيني نوفاك

الرئيسية الرياضية

6115_3_728x90-aw-en

واصل فريق “الإمارات” للدراجات الهوائية دعم صفوفه من أجل المستقبل، وتعاقد مع الدراج السلوفيني دومين نوفاك 27 عاما بعقد يمتد لعامين بداية من 2023 .

وكان الفريق تعاقد في اليومين الماضيين مع الدراجين النمساوي فيلكس جروسشارنتر والبلجيكي تيم ويلينز بعقد يمتد لعامين أيضا لكل منهما بداية من 2023 .

وسبق لنوفاك أن توج بطلا لسباق الطرق في سلوفينيا كما كان ضمن ثلاثي منصة التتويج في سباق جولة سلوفينيا هذا العام إلى جانب مواطنه تادي بوجاتشار ورافال مايكا نجمي فريق “الإمارات”، واللذين فازا بالمركزين الأول والثاني في السباق.

وقال نوفاك: كان حلمي هو اللعب لفريق الإمارات إلى جانب بطل مثل تاديي بوجاتشار والعديد من الدراجين الجيدين الآخرين؛ الآن، أصبح الحلم حقيقة، أنا فخور وممتن لثقتهم بي، وحريص على بدء مسيرتي مع الفريق.

وأوضح ماورو جيانيتي الرئيس التنفيذي ومدير فريق الإمارات: نوفاك متسابق أظهر تقدمًا جيدًا في مسيرته الاحترافية، ونشعر بأنه يستطيع إضافة إمكانيات جيدة للفريق، خاصة في السباقات والمراحل الجبلية، لديه خبرة من سنوات عديدة بالمشاركات العالمية، ونرى أن لديه الكثير ليقدمه لفريقنا في السنوات المقبلة.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.