حان وقت الاحتفالات الهندية على نطاق دول الخليج

متاجر اللولو تُطلق مهرجان بهجة الهند تزامناً مع عيد الاستقلال الهندي

الإقتصادية

6115_3_728x90-aw-en

 

أعلنت مجموعة لولو العالمية عن أول إطلاق متزامن على مستوى المنطقة للاحتفال بعيد الاستقلال الهندي الخامس والسبعين تحت شعار “رحيق الحرية” وسيبدأ مهرجان بهجة الهند الشهير في جميع متاجر لولو في وقت متزامن بجميع دول الخليج في يوم 15 أغسطس 2022، فيما سيتم تدشين المهرجان رسمياً في دولة الإمارات في مول الوجدة بأبوظبي. وقد تم الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي في المقر الرئيسي لمجموعة لولو بإمارة دبي.

يعتبر مهرجان بهجة الهند بمثابة فعاليات تبعث الحياة في 3 عناصر من التجربة الهندية في متاجر لولو هي الثقافة، التجارة والمأكولات. وهي تمثل العلاقات التجارية الوثيقة التي تتمتع بها مجموعة اللولو مع الهند.

وسيفتتح سفراء الهند المهرجان بالتزامن في جميع دول الخليج في البحرين، الكويت، عمان، قطر والمملكة العربية السعودية، وسيتم بث مراسم الافتتاح على الهواء مباشرة على شاشة كبيرة في كل مكان ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

ستشتمل فعاليات بهجة الهند احتفالاً بالعيد ال 75 للاستقلال الهند على تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها في متاجر لولو مع تشكيلات مأكولات إقليمية لذيذة وزيارات المشاهير من قبل نجوم التلفزيون في منصة زي 5 وعروض ترويجية مذهلة و أزياء مميزة في الوقت المناسب لموسم الأعياد التالي.

وقال سليم أم. أيه، رئيس مجموعة لولو في دبي: “في كل عام، ننظم أحداثًا خاصة لعرض جمال وتنوع الثقافة الهندية من خلال مهرجان مثل” بهجة الهند” كالمعتاد لهوية علامتنا التجارية الهايبر ماركت. هذا هو تكريمنا المتواضع للتقاليد المجيدة والطعام والعروض في الهند ، حيث بذلنا جهودًا كبيرة لتقديم مجموعة جديدة من المنتجات، من خيارات الأطعمة الصحية إلى الملابس المستدامة، والماكولات الجاهزة ، وامكانية الوصول الرقمي إلى المستوى العالمي أفلام بوليوود بأسعار معقولة”.

وقال ناندا كومار، مدير التسويق والاتصال المؤسسي: “بعد عامين من التحديات، يحقق قطاع التسوق عودة قوية ونود ان نكون حريصين ان يجد المتسوقين كل ما يحتاجونه لموسم الاحتفالات بأفضل الأسعار”

النقاط الرئيسية:
• توفير اكشاك خاصة للترويج للحرف اليدوية الهندية ومنتجات كادي وكشمير وغيرها.
• تقديم تشكيلات كبيرة من النكهات الهندية والحلويات التي تسلط الضوء على اقاليم هندية مختلفة.
• عروض ثقافية وتراثية ومسابقات يومياً.
• اشتراك مجاني في منصة زي 5.

انطلاق المهرجانات الهندية:

يعتبر مهرجان بهجة الهند بمثابة بداية لسلسلة من المهرجان والاحتفالات الهندية في متاجر لولو مثل: مهرجان راكشا باندهان الذي يستمر حتى 11 أغسطس ، ثم صفقات يوم الاستقلال الهندي (من 11 – 17 أغسطس) ، عروض جانمشتامي الخاصة (17 – 18 أغسطس)، جانيش شاتورثي (25 – 30 أغسطس)، أونام (30 أغسطس إلى 8 سبتمبر) ، نافراتري – (سبتمبر وأكتوبر)، وسوف تبلغ الفعاليات ذروتها مع مهرجان ديوالي بنهاية أكتوبر 2022.

Save translation
عروض المأكولات الهندية و الأزياء

قامت مجموعة اللولو التي تتمتع بشبكة هندية قوية تشمل مراكز تحضير الأغذية ومراكز خدمات لوجستية بتصدير تشكيلات ضخمة من الهند إلى دول الشرق الأوسط خصيصاً لهذا المهرجان المحبوب وستشتمل العروض على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والزراعية، الفواكه والخضروات الطازجة، اللحوم والمأكولات البحرية. وقد ابتكر طهاة لولو مجموعة كبيرة من النكهات الأصلية والحلويات وأطعمة الشوارع الشهية في قسم المأكولات الجاهزة. لاستكمال تجربة الثقافة الهندية ، كما تم توفير الأزياء العصرية الراقية بالإضافة إلى مجموعة منسقة من ملابس االمصممة خصيصاً للمهرجانات وحفلات الزفاف.

مبادرة منصة زي5
هذا العام ، أبرمت مجموعة اللولو شراكة متميزة مع عملاق الترفيه التلفزيوني الهندي زي 5 الذي سيحلق مع نجمة التلفزيون سونالي لمقابلة المعجبين في دولة الإمارات. وسينال المتسوقون في متاجر لولو هايبر ماركت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي أيضًا باشتراك سنوي مجاني في خدمة زي 5 مقابل كل عملية شراء بقيمة 1000 درهم إماراتي وما فوق؛ واشتراك مجاني لمدة شهر واحد أو خصم 50٪ على الاشتراك السنوي لكل عملية شراء بقيمة 100 درهم إماراتي وما فوق.

وبهذه المناسبة قالت أرشانا أناند، الرئيس التنفيذي للأعمال في زي 5 العالمية: “بصفتها منصة البث الرائدة في الشرق الأوسط لمحتوى جنوب آسيا ، فإن زي 5 العالمية تحظى بإعجاب الجماهير على نطاق واسع هنا في جميع أنحاء المنطقة. لمزيد من توسيع علاقتنا مع جماهير جنوب آسيا، يسعدنا الآن أن نشارك مع لولو في احتفالات الهند. هذا يمثل علامة مميزة و استمرارا رائعاً وعميق معهم ومع المنطقة “.

يستمر مهرجان بهجة الهند حتى 17 أغسطس و سيشتمل على عروض مأكولات هندية مميزة وصفقات مذهلة على جميع المنتجات الهندية والأزياء التقليدية في جميع فروع لولو هايبر ماركت وأونلاين عبر الموقع الإلكتروني:www.luluhypermarket.com


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.