سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد حفل المركز الاجتماعي السوداني السنوي

الإمارات

شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء أمس الأول حفل التكريم السنوي للمبدعين السودانيين والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات، والذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قصر الثقافة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولجمهورية السودان، تليت بعدهما آيات بينات من القرآن الكريم، ألقى بعدها المهندس عمر أحمد خوجلي رئيس الجالية السودانية بالشارقة ورئيس المركز الاجتماعي السوداني، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي على رعايته وتشريفه الحفل السنوي للمركز وتفضله بتكريم المبدعين للعام 2022م.

وأشار في كلمته إلى أهمية تحفيز المجتهدين والاحتفاء بالطلبة المتفوقين الذين يُمثلون أساس تقدم الشعوب والأمم، داعياً إياهم إلى مواصلة التفوق العلمي والدراسي مما يمكّنهم من الإعداد الجيّد للمستقبل.

بعدها تلى المستشار مرتضى الزيلعي نائب رئيس المركز، قرار اللجنة التنفيذية بإعلان الفقيد المهندس حمد عبدالله حمد، شخصية العام 2022م وذلك باختيار الجالية السودانية بإمارة الشارقة.
وتفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتكريم أسرة الفقيد المهندس حمد عبد الله حمد، الرئيس المؤسس للجالية، بدرع تذكاري من الجالية السودانية بالشارقة، وذلك لدوره الريادي في قيادتها منذ العام 1979م، وإرساء مكانتها المجتمعية، كما تفضل رئيس مكتب سمو الحاكم بتكريم عدد من المبدعين السودانيين في المجالات المهنية المختلفة.

بعدها تم تكريم الطلبة من المتفوقين والمتفوقات من خريجي وخريجات المدارس الثانوية والجامعات والكليات المختلفة بالدولة، كما تم إهداء كأس خاصة للطالب صاحب أعلى معدل نجاح من بين المكرمين، تقديراً لتفوقه وتشجيعاً لهم، ليختتم الحفل بفواصل فنية وترفيهية متنوعة.

حضر الحفل، أحمد عبد الرحمن، قنصل عام جمهورية السودان في دبي والإمارات الشمالية، والفاضل التوم رئيس مجلس العمل السوداني بالدولة، وعدد من رؤساء وأعضاء مجالس الأندية السودانية، وأسر المحتفى بهم. وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.