احتفالات وفرص للفوز بجوائز رائعة احتفالاً باليوبيل الفضي

فعاليات تخفيضات صيف دبي متواصلة خلال الأسبوع

الإمارات

فعاليات مميزة في جميع أنحاء مدينة دبي خلال الدورة الخامسة والعشرين

أجواء احتفالية رائعة مع تقديم عروض ترفيهية وترويجية وتخفيضات مذهلة

عروض للإقامة الفندقية وتجارب تذوق الطعام الفريدة لتسعد جميع أفراد العائلة

 

دبي – الوطن:

تستمر مفاجآت صيف دبي بتقديم فعاليات مميزة في جميع أنحاء المدينة خلال الدورة الخامسة والعشرين، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة احتفالاً باليوبيل الفضي هذا العام. وتعم مدينة دبي أجواء احتفالية رائعة في أشهر الصيف مع تقديم عروض ترفيهية حية، وعروض ترويجية وتخفيضات مذهلة، وعروض الإقامة الفندقية، وتجارب تذوق الطعام الفريدة لتسعد جميع أفراد العائلة.

وفي هذا الأسبوع من مفاجآت صيف دبي، استمتعوا بمشاهدة عرض موسيقي حي تقدمه النجمة الهندية سونيدي شوهان، بالإضافة إلى حضور أمسية مليئة بالضحك المتواصل مع الفنان الكوميدي أكاش غوبتا، كما يمكن الالتقاء بالشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانا.

وتستمر المتعة العائلية في هذا الصيف مع تجارب التسوق والعروض الترويجية لموسم العودة إلى المدارس، وكذلك عروض “سعر المصنع” خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تقدم “منحة مدهش الدراسية” فرصة لربح 10 جوائز مميزة بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز. كما ويستمر أسبوع مطاعم دبي بتقديم أشهى المأكولات وبأسعار منافسة في خمسين مطعماً من بين الأفضل في دبي، كما يمكن المشاركة في ألعاب “فوتبول مينيا” (Football Mania) في سيتي ووك، وخوض مغامرات مذهلة في المخيم الصيفي التعليمي الأول للأطفال على كوكب المريخ (First Kids on Mars) في الخوانيج ووك، علاوة على الاستفادة من العروض الحصرية على الطعام والنشاطات الترفيهية في منتزه شاحنات الطعام “لاست إكزت” على شارع الشيخ زايد.

 

العروض الترفيهية

فرصة رائعة للاستمتاع بعرض موسيقى حي تقدمه النجمة الموهوبة سونيدي شوهان على مسرح كوكا كولا أرينا يوم السبت 13 أغسطس. علماً بأن التذاكر متاحة عبر الموقع الالكتروني coca-cola-arena.com بأسعار تبدأ من 99 درهماً، ويمكن الاستفادة من تخفيضات بنسبة 25 بالمئة عند الشراء المبكِّر للتذاكر باستخدام بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني. تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً ليبدأ الحفل عند الساعة 8:30 مساءً.

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بأمسية كوميدية ضاحكة تقدمها “فرونت رو لافتر نايتس” (Front Row Laughter Nights) مع الفنان الكوميدي أكاش غوبتا، وذلك مباشرة على مسرح مول الإمارات في 13 أغسطس عند الساعة 5:30 مساءً و8:30 مساءً. تتوفر التذاكر عبر الموقع الالكتروني platinumlist.net وأيضا bookmyshow بأسعار تبدأ من 90 درهماً لمقاعد الشرفات، و150 درهماً لفئة المقاعد الذهبية، و250 درهماً لمقاعد كبار الشخصيات.

يقدم ميركاتو عروض السيرك التي تحبس الانفاس وتبهر الحضور، وأيضا ورش عمل الأطفال والعروض الجوالة مع أجواء مليئة بالبهجة والفرح. كما ويمكن للأطفال الاستمتاع بالتزحلق داخل المول مع زلاقة مدهش الشهيرة. لا تفوتوا العرض الإيقاعي الكوميدي لراقصة الإيقاع المليء بالكوميديا والرقص الايقاعي الموسيقي والمفاجآت. تبدأ العروض الراقصة من الساعة 5 مساء حتى 5:30 مساء، و7:45 مساء حتى 8:15 مساء، وعروض السيرك من الساعة 4:30 حتى 5 مساء، و6:15 مساء حتى 6:45 مساء، و9 مساء حتى 9:30 مساء، وذلك حتى تاريخ 14 أغسطس.

ويواصل مدهش ودانة الظهور في مختلف أنحاء المدينة طوال فترة مفاجآت صيف دبي، حيث يقومان بالترحيب بالزوار ومشاركتهم مجموعة من الأنشطة المتنوعة ونشر السعادة والبهجة في العديد من الأماكن من بينها مول الإمارات، وسيتي ووك، وذا جرين بلانيت، ودبي فستيفال سيتي.

 

عروض التسوق

يقدم جمبو للإلكترونيات حتى تاريخ 4 سبتمبر وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، فرصة رائعة عند شراء لابتوب جديد من أنتل واستبدال اللابتوب القديم بالأحدث من أنتل للحصول على تخفيضات بقيمة 600 درهم إضافية، وبنسبة 15 بالمئة على أجهزة لابتوب مختارة للطلاب والمعلمين. وعند شراء ما قيمته 1000 درهم فأكثر لجهاز لابتوب أو جهاز لوحي أو كمبيوتر مكتبي، يحصل المتسوق على قسيمة للدخول في سحب مع فرصة ربح جهاز لابتوب يومياً، ومبلغ 25 ألف درهم تشمل رسوم دراسية. كما يمكن للمتسوقين الحصول على عروض خاصة على منتجات “فيد فيت” (Fade Fit)، و”زوماتو” (Zomato)، و”سبوتي” (Spotii)، وغيرها عند التسوق في جمبو للإلكترونيات.

كما وتقدم مفاجآت صيف دبي عرض “بيع المنتجات بسعر المصنع” خلال عطلة نهاية الأسبوع في وجهات تسوق مختلفة في جميع أنحاء المدينة منها العربي سنتر، ومركز الغرير، وباي أفينيو، ودبي آوتليت مول، والاتحاد مول، والبرشاء مول، وتايمز سكوير. فمن 12 حتى 14 أغسطس، سيحصل المتسوقون على تخفيضات مذهلة بنسبة 80 بالمئة، بالاضافة إلى فرصة الدخول في السحب مع فرصة لفوز بجوائز قيمة عند إنفاق 100 درهم أو أكثر. وسيحظى خمس وعشرون متسوقاً بالفوز بقسائم شرائية بقيمة ألف درهم لكل منهم، وسيحصل فائز واحد على الجائزة الكبرى وهي قسيمة شرائية بقيمة 25,000 درهم، علماً بأنه سيتم إخطار الفائزين المحظوظين من خلال بيانات الاتصال المسجلة.

وبمناسبة موسم العودة إلى المدارس، يتيح عرض “مدهش للمنح الدراسية” في الفترة من 8 أغسطس حتى 4 سبتمبر لكل من ينفق 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق التابعة لنخيل مولز مثل ابن بطوطة مول، وسيركل مول، فرص الفوز بمنح دراسية لـ 10 طلاب من كافة الأعمار بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز. ويمثل عرض “مدهش للمنح الدراسية” فرصة رائعة لطلاب المدارس والجامعات والدورات التعليمية، وكذلك لمن يخطط للالتحاق بمؤسسة أو أكاديمية تعليمية.

 

التجارب الجديدة

يعود أسبوع مطاعم دبي في دورته الثانية ليقدم فرصة لجميع السكان والزوار للاستمتاع بأفضل تجارب الطعام في المدينة ابتداءً من 12 وحتى 28 أغسطس. حيث يجتمع 50 مطعماً فاخراً تحت مظلة أسبوع مطاعم دبي ليقدم كل منها قائمة طعام متميزة إلى جانب العديد من تجارب المأكولات الفريدة للعائلة والأصدقاء. علماً بأن قائمة المطاعم المشاركة تشمل “براسيري بولود” (Brasserie Boulud)، و”فيليا” (Fi’lia)، و”جولد فيش” (Goldfish)، و”إنديا باي فينيت” (Indya by Vineet)، و”ريف جابانيز كوشياكي” (Reif Japanese Kushiyaki) وغيرها الكثير، ويقدم كل منها وجبات إفطار، ووجبات غداء مؤلفة من طبقين، ووجبات عشاء من ثلاثة أطباق بأسعار تبدأ من 150 درهما، بالإضافة إلى قوائم طعام للأطفال تبدأ من 25 درهماً. فيما يمكن إجراء الحجوزات إلكترونياً عبر OpenTable.

وتقدم “فوتبول مينيا” (Football Mania) لعشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو حتى 4 سبتمبر في سيتي ووك، والتي تشمل “أوه إكس أوه” (OXO) و”بريك إت سوكر” (Break it Soccer) و”هيروز فيرسز إنفيدرز” (Heroes Vs Invaders)، بالإضافة إلى ألعاب الإكس بوكس لكرة القدم في ذي كورتيارد. وتقام الألعاب من يوم الإثنين  حتى الخميس من الساعة 4 حتى 10 مساءً، ومن يوم الجمعة حتى الأحد من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً، وللمشاركة يجب تقديم قسيمة شراء بقيمة 100 درهم على الأقل من متاجر سيتي ووك.

وفي هذا الصيف يمكنكم الاستمتاع مع العائلة بتناول وجبات طعام سريعة وسط أجواء مريحة في منتزه شاحنات الطعام “لاست إكزت” بمواقعها المميّزة على شارع الشيخ زايد في دبي وأبوظبي.

كما أعلنت “الخوانيج ووك” عن إطلاق المخيم الصيفي الأول للأطفال على كوكب المريخ  (First Kids on Mars)، وهي تجربة استثنائية لاستكشاف علوم الفضاء من خلال أنشطة تعليمية وتثقيفية. ويقدم المخيم الذي يستمر حتى 28 أغسطس تجربة استثنائية لاستكشاف علوم الفضاء من خلال أنشطة تعليمية وتثقيفية ممتعة. وهناك معرض تفاعلي مفتوح من يوم الإثنين حتى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، وأيضاً أنشطة استكشافية من يوم الجمعة حتى الأحد من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي .

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.