نادي الشارقة يتعاقد مع الاسباني باكو الكاسير

الرياضية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

 

أعلنت شركة الشارقة لكرة القدم عن أولى صفقاتها على صعيد اللاعبين المحترفين الأجانب استعداداً للموسم المقبل حيث نجحت في التعاقد مع المهاجم الدولي الاسباني باكو الكاسير قادما من نادي فياريال الاسباني .

 

تم توقيع العقد مع اللاعب بعد وصوله الى الشارقة بحضور سعادة عبدالله محمد العجلة رئيس شركة كرة القدم بجانب عمران الجسمي وحسن الحمادي أعضاء الشركة ووحيد عرفات المدير التنفيذي للشركة وإبراهيم بن غافان مدير الإحتراف ووكلاء اللاعب.

وكان المهاجم الاسباني صاحب الـ 28 عاماً قد ارتبط بالانتقال الى العديد من الأندية في اسبانيا وألمانيا قبل ان يحسم الشارقة انتقاله وينضم اليه حيث أعرب عن سعادته بالإنضمام لصفوف الشارقة.. وقال هذا تحد جديد بالنسبة لي وأشعر بالسعادة والاثارة لتواجدي هنا في نادي الشارقة حيث لعبت لعدد من الأندية في أوروبا في بلدي اسبانيا وألمانيا وخضت تجارب كبيرة وأعتقد أن تواجدي في نادي الشارقة هو تحد مختلف بالنسبة لي في أجواء مختلفة .

سجل اللاعب خلال مسيرته في اللا ليجا الاسبانية 45 هدفاً وصنع 31 هدفاً في اجمالي 208 مباراة شارك فيها بينما سجل 14 هدفاً وصنع 4 في 26 مباراة من كأس ملك أسبانيا وخلال مسيرته في البوندسليجا سجل 23 هدفاً وصنع هدفاً واحدا في 37 مباراة شارك فيها.أما على الصعيد الأوربي فقد شارك في 20 مباراة في دوري أبطال أوروبا وسجل 3 أهداف وصنع مثلها بينما شارك في 23 مباراة في الدوري الأوربي مسجلاً 13 هدفاً وصنع هدفين.وام

 


تعليقات الموقع