“بركة” ترسي عقد تشييد الأعمال الهندسة الأرضية في جزيرة ياس إلى الشركة الهولندية للأساسات

الإقتصادية الرئيسية

 

 

أبوظبي –الوطن:

أرست شركة بركة للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة بن حم عقد الأعمال الهندسة الأرضية لمشروع ذا باي ريزيدنس في جزيرة ياس الوجهة البحرية الحيوية الجديدة في إمارة أبوظبي للشركة الهولندية للأساسات ومن المتوقع أن تبدأ أعمال الأساسات في 26 من الشهر الحالي ، ويعد مشروع ذا باي ريزيدنس أحد أكثر المشاريع المميزة على الواجهة البحري .

ومن جانبه قال الدكتور حسام محمد العامري المدير العام لشركة بركة للتطوير العقاري ” نحن سعداء بالإعلان عن شراكتنا مع الشركة الهولندية للاساسات ونحن نتطلع إلى تقديم جودة عالية لمشاريعنا الحالية والمستقبلية.

واضاف العامري ” ان شركة بركة للتطوير العقاري تأسست لتوفير و بناء وجهات سكنية وتجارية وترفيهية رائدة في جميع أنحاء المنطقة وخارجها ، والتركيز على توفير الهندسة المعمارية المتطورة ، ووسائل الراحة الحديثة لتعزيز حياة عملائها.

“واشار هيثم موسى ، المدير العام للمؤسسات الهولندية يسعدنا أن نتعاون مع بركة في هذا المشروع المميز في أبو ظبي. سنستفيد من خبرتنا الواسعة في جزيرة ياس لتسليم المشروع في الوقت المحدد ووفقًا لمعايير الجودة المطلوبة .

والجدير بالذكر ان الشركة الهولندية للأساسات هي احدي الشركات الرائدة في مجال الهندسة الأرضية في المنطقة ، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لبناء الأساسات العميقة وأنظمة الدعم. “


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.