مدرب سلة الشارقة: التتويج بكأس الاتحاد أفضل بداية لموسم حافل بالألقاب

الرياضية

 

 

أكد أحمد عمر مدرب فريق كرة السلة في نادي الشارقة أن طموحه مواصلة الإنجازات والتتويج بكافة بطولات الموسم مع الفريق، وذلك بعد أن حقق أول ألقاب الموسم أمس بحصد كأس الاتحاد، في أعقاب الفوز على الوصل بنتيجة 97 – 88، معتبرا أنها أفضل بداية لموسم يتمناه أن يكون حافلا بالألقاب.

ويعد أحمد عمر من أبرز مدربي كرة السلة في الإمارات حيث سبق وأن قاد كل من أندية الشباب ” سابقا” قبل الدمج، والوصل، والنصر، ثم شباب الأهلي قبل أن ينتقل إلى نادي الشارقة مع بداية الموسم الحالي، إلى تحقيق 21 لقبا في مختلف المسابقات لكرة السلة.

وقال المدرب أحمد عمر في أعقاب التتويج بلقب كأس الاتحاد: “على الرغم من الإصابات والغيابات في الفريق إلا أن الشارقة تمكن من تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم بعد مباراة صعبة أمام فريق الوصل، وذلك بفضل جهود اللاعبين، ودعم مجلس الإدارة الذي وفر كل الإمكانيات من أجل تحقيق الهدف المنشود ” .

وكانت مسيرة المدرب أحمد عمر حافلة في الإمارات حيث فاز مع فريق الشباب قبل الدمج، بلقب البطولة الخليجية للأندية ولقب الدوري 4 مرات، وكذلك كأس صاحب السمو رئيس الدولة 4 مرات، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة 3 مرات، بالإضافة إلى لقبين لمسابقة كأس الاتحاد، وبطولة نادي الشباب الدولية، ومع الوصل حقق لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومع النصر لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ومع شباب الأهلي 3 بطولات هي الدوري، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وعن الاستعداد لانطلاقة مسابقة الدوري يؤكد المدرب أحمد عمر أن بطولة كأس الاتحاد كانت خير إعداد لمسابقة الدوري، متمنيا عودة اللاعبين المصابين قبل توقف المسابقة من أجل تجمع المنتخب الوطني.

وأوضح أنه يطمح في التتويج بكل ألقاب الموسم مع الشارقة، وأن كأس الاتحاد كانت أفضل بداية تدعو للتفاؤل في الوصول إلى هذا الهدف، مشيرا إلى أنه على ثقة بأن المهمة لن تكون سهلة في ظل المنافسة القوية من مختلف أندية الدولة، التي استعدت بشكل جيد، ودعمت صفوفها وتملك طموحات كبيرة في صعود منصات التتويج.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.