اتحاد الإمارات للريشة الطائرة يوزع مناصبه الإدارية

الرياضية

نورة الجسمي: نشر اللعبة وتكوين المنتخب أهم أولويات الفترة المقبلة

 

أعلن مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة برئاسة نورة حسن الجسمي توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء، خلال الاجتماع الذي عقد بحضور جميع الأعضاء في مقر الاتحاد بدبي.

وتم اختيار سالم خميس المزروعي في منصب نائب الرئيس، وناصر خميس المري أمينا عاما للاتحاد رئيسا للجنة المنتخبات، ومحمد عبيد النقبي رئيسا للجنة الفعاليات، وسارة الصايغ رئيسا للجنة الاتصال والتسويق.

واعتمد مجلس الإدارة أيضا تعيين منى السهلاوي رئيسا للجنة الاستثمار، وفاطمة إبراهيم المسلمي رئيسا للجنة المسؤولية المجتمعية، وحسين محمد الأميري مديرا ماليا.

وأكدت نورة الجسمي رئيسة مجلس الإدارة أن المجلس قرر توزيع المناصب على الأعضاء بحسب خبراتهم في المجالات المختلفة، حتى تتاح لكل منهم فرصة دعم الاتحاد بأفضل صورة بحسب الخبرات السابقة.

وأوضحت الجسمي أن اتحاد الريشة الطائرة لديه خطة واضحة ومدروسة لنشر اللعبة في مختلف قطاعات التعليم، وكذلك إقامة العديد من البطولات الرياضية والمشاركات الخارجية والتي سيعلن عنها في وقت لاحق لتكون نواة لتكوين منتخب يشارك في مختلف البطولات الإقليمية والدولية باعتبار ذلك أهم أولويات الاتحاد.

ولفتت رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة إلى أنه ومنذ تشكيل المجلس الجديد للاتحاد كانت هناك العديد من المشاورات من أجل وضع خطة مدروسة لمشروع بطل أولمبي خلال المرحلة المقبلة، لافتة إلى أن الرياضة الإماراتية تملك كل الإمكانات والمؤهلات التي تجعلها قادرة على حصد الألقاب وتحقيق الإنجازات في كبرى المحافل الدولية.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.