شرطة دبي تحصل على درع التفوق الرياضي العام لموسم 2021-2022

الإمارات
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

 

دبي الوطن

أناب معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، في تسلم درع التفوق الرياضي العام، من العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، أمين عام وزارة الداخلية رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والذي توجت به القيادة العامة لشرطة دبي في بطولة اتحاد الشرطة الرياضي لموسم 2021-2022،وذلك بعد تحقيق منتخبها المركز الأول بـ 142نقطة.

وثمّن اللواء أحمد رفيع جهود وزارة الداخلية في الارتقاء بمستوى البطولات الرياضية الشرطية، ودعمها للمنتخبات الرياضية، مشيداً بإنجازات الفرق الرياضية في شرطة دبي وما حققته من مراكز أولى خلال بطولة اتحاد الشرطة الرياضي.

وأكد اللواء رفيع أن حصول شرطة دبي على درع التفوق الرياضي العام، هو ثمرة لدعم معالي القائد العام لشرطة دبي، والذي أسهم في رفع الروح المعنوية للفرق الرياضية لشرطة دبي، وتحفيزهم على تحقيق مزيد من النجاحات والأرقام في البطولات المحلية.

ومن جانبه، قال العميد علي خلفان المنصوري، “إن الحصول على درع التفوق العام إنجاز يضاف إلى الإنجازات الرياضية لشرطة دبي، ويعكس الجهود الكبيرة والمُستمرة في وضع خطط وبرامج تدريبية مناسبة لمنتخب الشرطة، والمحافظة على المُنجزات الرياضية من بطولات متنوعة، مؤكداً أن شرطة دبي ستبقى مُستمرة في السعي لتحقيق المزيد من المراكز الأولى في البطولات الرياضية والشرطية.

حضر حفل التسليم كل من اللواء متقاعد خالد شهيل والسادة العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والعميد عارف عبيد الريس، مدير إدارة اتحاد الشرطة، والمقدم عبد الباسط علي عبد الرحمن، مدير إدارة الشؤون الرياضية، والمقدم عبد الله سلطان الجلاف، مدير منتخب شرطة دبي للرماية


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.