مسلم بن حم يضع حجر أساس مشروع ذا باي ريزيدنس في جزيرة ياس

الإقتصادية
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

 

 

ابوظبي – الوطن:

قام الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم بوضع حجر الأساس لمشروع ذا باي ريزيدنس في جزيرة ياس بحضور الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم عضو مجلس إدارة مجموعة بن حم، والدكتور حسام محمد العامري مدير عام شركة بركة ، وتعد شركة بركة للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة بن حم هي الشركة المطورة للمشروع والمشرف على تنفيذ أعماله التطويرية .

ويتميز مشروع «ياس باي» في جزيرة ياس بكونه وجهة بحرية جديدة لأبوظبي، وبالقريب من المرافق الترفيهية كما سيضم ثلاث مناطق أساسية هي «الواجهة البحرية»، و«ريزيدنسز في ياس باي» و«المنطقة الإبداعية – ياس»، وذلك على مساحة تصل إلى 14 مليون قدم مربع .

وأكد الشيخ مسلم بن حم العامري ، أن دولة الإمارات ماضية في تعزيز البنية التحتية لقطاع السياحة والصناعة والتقدم نحو تنويع الاقتصاد وبناء مستقبل مستقر، ومزدهر لأجيال المستقبل .

وأشار بن حم: هذه الخطوة مهمة لتطوير مجتمع عصري فريد من نوعه سيسهم في وضع معايير جديدة لأنماط الحياة على مستوى دولة الإمارات بأكملها .

وتابع رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم: نحن في مجموعة بن حم نمضي قدمًا في تنفيذ مشاريع إسكانية وتجارية ضخمة، انطلاقًا من برامجنا الرائدة في مجال التطوير العقاري والسكني، مشيراً إلى أن «بن حم»، تحظى بشراكات استراتيجية في القطاع العقاري مع عدة شركات رائدة، محليا وعالميا .

ومن جانبه قال الدكتور حسام محمد العامري “يعد مشروع ذا باي ريزيدنس جزءاً من مجتمع سكني مثالي من خلال تقديم مفهوم جديد للعيش حيث يحتضن المشروع جميع متطلبات السكان، من مؤسسات تعليمية، ومراكز تجارية، ومدارس، ومستشفيات، وعيادات طبية، ومرافق ترفيهية وسياحية ومطاعم عالمية وغيرها الكثير من مستلزمات المجتمع المتكامل.

الجدير بالذكر أن شركة “بركة للتطوير العقاري” تأسست برؤية طموحة لتشييد مشاريع متميزة بطابعها تشمل العقارات السكنية والتجارية والوجهات الترفيهية في مختلف أرجاء المنطقة وخارجها بحيث تتميز وحداتها بتصاميمها العصرية ومرافقها الحديثة وتقديمها بأسعارٍ تنافسية وفق أعلى المعايير العالمية، وينصب تركيزها في جميع مشاريعها على احتياجات المجتمع وتطوّره المستمر، والتقنيات الحديثة ، لتحسين نوعية وإثراء حياة العملاء.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.