الإمارات العالمية للألمنيوم تنظم حملة لتوظيف 50 شاباً إماراتياً

الإقتصادية

واصلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، تعاونها مع هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي من خلال تنظيم حملة توظيف في أبوظبي لجذب المزيد من الشباب الإماراتيين في الوظائف الفنية والتشغيلية .

تم خلال الحملة اختيار أكثر من 50 مواطنا إماراتيا من المدرجين على قوائم الباحثين عن عمل حسب قاعدة بيانات هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي للمشاركة في برنامج التدريب الوطني الذي تقدمه شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بعد إجراء مقابلات مع ممثليها .

وسيخضع المرشحون الناجحون لتدريب مكثف في الشركة بدءاً من نوفمبر 2022 ويستمر ما بين ستة أشهر وثلاث سنوات، اعتماداً على الوظيفة الفنية التي يسعون للحصول عليها.

و سيُوقّع المرشحون الناجحون عقود عمل قبل بدء التدريب في مركز التدريب الفني التابع لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والذي يوفر برامج معتمدة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية /KHDA/ ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني /ACTVET/.. وبعد إكمال تدريبهم في المركز سيتلقى المرشحون مزيداً من التدريب العملي في مواقع شركة

و قال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: “تلتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالاستثمار في مستقبل الدولة من خلال تطوير مهارات المواطنين الإماراتيين وتوطين الوظائف.. و يسرنا التعاون مع هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي من أجل تحديد المرشحين المؤهلين لبرنامج التدريب الوطني التابع للشركة، وأتطلع إلى الترحيب بالدفعة الجديدة من الشباب الإماراتيين الموهوبين معنا”.

وقالت إيمان القاسم، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الشركة : “نركز في الإمارات العالمية للألمنيوم على تعزيز مكانتنا كشركة تعتمد على المواهب ورائدة في جذب أصحاب المهارات في الدول التي تعمل فيها بحلول عام 2030.. و يسرني مشاركة أكثر من 400 من المرشحين الشباب في حملة التوظيف، ونتطلع إلى استقبال المرشحين الناجحين في الشركة وتعزيز مهاراتهم الفنية ومساعدتهم على التقدّم في حياتهم المهنية”.وام

 


تعليقات الموقع