نهيان بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022

الإمارات

 

 

زار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي فعاليات الدورة التاسعة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022 الذي انطلق أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتفقد سموه خلال الزيارة عدداً من الأجنحة المحلية والاجنبية المشاركة في المعرض ..مشيدا بمستوى التنظيم والمشاركات المتميزة التي تضم احدث المنتجات والابتكارات في مجال اسلحة الصيد والبنادق والفروسية ..معربا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها ادارة تنظيم المعرض.

واطلع سموه خلال زيارته جناح شركة “إنترناشيونال غولدن غروب” الإماراتية الذي يضم مجموعة بنادق الصيد والمسدسات على أبرز وأحدث منتجاتها في المجالات العسكرية وأسلحة وبنادق الصيد والفروسية.

وتجول سموه في جناح بينونة الإمارات لتجارة المعدات العسكرية والصيد واطلع على أحدث أنواع البنادق والمسدسات المستخدمة في رياضة الصيد والقنص.

كما تجوّل سموه في أرجاء واجنحة المعرض مبدياً إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض باعتباره ملتقى بارزا يجمع المعنيين والمهتمين في مجال تعزيز الوعي بالتراث والحفاظ عليه.وام

 


تعليقات الموقع