حاكم عجمان يستقبل وفداً من جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية

الإمارات
6362_-hello-business-pitch-3_728x90-dv360-ar

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالمستوي المميز الذي وصل إليه التعليم العالي بالدولة وبالنهضة الحضارية في كافة المجالات بفضل رعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ودعمهما المتواصل لمسيرة العلم ومؤسساته باعتبار أن التعليم يمثل الركيزة الأساسية التي تعزز نهضة الوطن وريادته وتميزه .

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان – بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان – في ديوان الحاكم اليوم، معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس أمناء جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية والوفد المرافق له الذي ضم عددا من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية للجامعة.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان – خلال اللقاء – أن جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية جاءت لتضيف بعدا جديدا لمسيرة التعليم في الإمارات وتؤدي رسالتها التعليمية عبر تخصصاتها الرئيسية وبرامجها الأكاديمية لتعزز وترسخ دور الجامعات في تلبية احتياجـات التنمية المنشودة والقائمة على اقتصاد المعرفة، والإبداع، والابتكار، والتميز.

من جانبه أعرب معالي الدكتور حمدان المزروعي عن شكره الجزيل وتقديره لصاحب حاكم عجمان للدعم الكبير الذي يوليه لمؤسسات التعليم العالي بالدولة وإيمانه المطلق بدور العلم في نهضة الأمم وتقدمها.

وأكد أن الجامعة أصبحت واحدة من المؤسسات الأكاديمية والفكرية والمعرفية والإبداعية في الدولة بفضل الرعاية المستمرة والدعم المتواصل من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لمسيرتها منذ تأسيسها، مشيرا إلى أن هذا الدعم سيسهم في تعزيز رسالة الجامعة محليـا وإقليميـا وعالميا لتكون مركزا أكاديميا مرموقا على مستوى العالم في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والفلسفية.

حضر اللقاء .. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين وسعادة حمد بن غليطة الغفلي رئيس مكتب الحاكم وسعادة حمد النعيمي مدير ديوان الحاكم وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.