انطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد اليوم

الرئيسية الرياضية
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

 

 

 

 

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، التي ينظمها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وتستمر 4 أيام ، وسيكون الصيد متاحا في مختلف أنحاء الإمارات لكل المشاركين شريطة توثيق الصيد وفقا للوائح التي تم وضعها من قبل نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

ووفرت اللجنة المنظمة اللائحة المنظمة للسباق والإعلان عن بنودها بشكل عام بحيث يتم اطلاع المشاركين عليها قبل بدء المسابقات خصوصا على آليات التوثيق والميزان.

وينتظر المتسابقون بشكل يومي فرق عمل تابعة للجنة المنظمة في مقر النادي من أجل تسليم الأوزان في أوقات محددة طيلة أيام البطولة، حيث تم إبلاغ المشاركين بالأوقات وآلية التسليم، كما ستقوم اللجنة أيضا بمتابعة التوثيق الخاص بالمشاركة.

وتشهد الجولة الثانية من البطولة ارتفاعا بنسبة 25 % تقريبا في عدد المسجلين حيث كان في الجولة الماضية 300 قارب، في حين ارتفع العدد هذه الجولة إلى 394 بما يعني أن المنافسة ستكون أقوى.

ووجه سالم الرميثي مدير عام النادي الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي على دعمه الكبير لكافة البطولات والفعاليات، مشيرا إلى أن ارتفاع عدد المشاركين والإقبال من المتسابقين يعكس نجاح البطولة وزيادة شعبية رياضة الصيد.

وطالب الرميثي كافة المتسابقين بضرورة الالتزام بتطبيق القوانين واللوائح التي تم وضعها، متمنيا السلامة للجميع، والتوفيق في كسر الرقم القياسي في أوزان الأسماك.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.