إعلان جدول مباريات بطولة “مبادلة العالمية للتنس” في نسختها الـ14

الرئيسية الرياضية
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

 

 

 

أعلن اللجنة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس عن جدول المباريات قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق النسخة الرابعة عشرة للبطولة التي تستمر لثلاثة أيام متتالية على أرض المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة نخبة من اللاعبين على مستوى العالم.

ويفتتح ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف الرابع عالمياً، وكاميرون نوري، المصنف الأول على بريطانيا، مباريات اليوم الأول في 16 ديسمبر عند الساعة 04:00 عصراً بتوقيت الإمارات في حين تنطلق المباراة الثانية في 06:00 مساءً، لتجمع بين حامل اللقب أندري روبليف وفرانسيس تيافوي، المتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عام 2022.

وتختتم فعاليات اليوم الأول مع مباراة للسيدات تشهد مواجهةً حماسيةً في 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات بين التونسية أُنس جابر، المُصنفة الثانية عالمياً والتي تأهلت إلى نهائي بطولتي جراند سلام في عام 2022، للدفاع عن لقبها ضد إيما رادوكانو، المصنفة الأولى في بريطانيا.

وتبدأ فعاليات اليوم التالي بمباراة تحديد المركز الخامس في تمام الساعةً 03:00 عصراً بتوقيت الإمارات تليها مباريات نصف النهائي التي تشهد مشاركة كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالمياً والذي يشارك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وكاسبر رود، المصنف الثالث عالمياً.

ويواجه النرويجي رود الفائز من مباراة تسيتسيباس ونوري في 05:00 مساءً بتوقيت الإمارات، ثم يدخل الإسباني ألكاراز أرض الملعب أمام المتأهل بين تيافوي وروبليف في 07:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويشهد اليوم الأخير منافسة على المركز الثالث في 01:00 ظهراً بتوقيت الإمارات ثم مباراة النهائي في 03:00 عصراً بتوقيت الإمارات، لتُقام بعدها مراسم تتويج الفائز بلقب بطولة مبادلة العالمية للتنس. وحرصت الجهة المنظمة على تحديد مواعيد المباريات النهائية في وقتٍ مبكر لمراعاة موعد المباراة النهائية من بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تنطلق في 07:00 مساءً بتوقيت الإمارات.وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.