“أبوظبي للرياضات البحرية” يكرم الفائزين بالجولة الثانية لبطولة “صيد الكنعد”

الرئيسية الرياضية

 

 

 

كرم نادي أبوظبي للرياضات البحرية أمس الأبطال والفائزين في منافسات الجولة الثانية من “بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد” التي اختتمت منافستها في نهاية الأسبوع الماضي بمشاركة قوية وكبيرة وصلت إلى 400 قارب.

وتفوق في ثاني جولات البطولة مبارك محمد راشد المنصوري من فريق رعد الشمال محرزا المركز الأول وذلك بعدما قام بتحقيق وزن وقدره 30,06 كيلو، في حين حل في المركز الثاني أحمد سلطان المنصوري من فريق الظفرة بتحقيق وزن وقدره 25,58 كيلو وجاء في المركز الثالث سعود محمد الغيلاني من فريق الطيار بتحقيق وزن وقدره 24,23 كيلو.

وكرم الفائزين سالم الرميثي مدير عام النادي وناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة وخليفة الرميثي عضو اللجنة التحكيمية للمنافسة وخليفة السويدي مشرف عام المنافسة، كما تم تكريم فرق أصحاب الهمم المشاركة في البطولة للمرة الأولى من خلال مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وقام بتكريم فرق أصحاب الهمم نافع الحمادي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مؤسسة زايد.

وتعد البطولة من المنافسات القليلة التي يكون فيها الاعتماد في تطبيق القوانين واللوائح على المشاركين أنفسهم من خلال عملية الصيد.

ووجه سالم الرميثي مدير عام النادي الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للرياضات البحرية خاصة هذه النوعية من الرياضات التي تدعم الحفاظ على الموروث الشعبي.

وأوضح الرميثي أن هذه الجولة سجلت مشاركة قوية وكبيرة من المتسابقين والبحارة حيث وصل عدد المشاركين إلى 400 قارب وهو رقم تجاوز الجولة الماضية بنسبة كبيرة، الأمر الذي يعطي الكثير من الآمال مشاركات قوية في الجولات المقبلة.وام


تعليقات الموقع