” أمنيات” تطلق “أورلا” الأكثر فخامة في العالم

الإقتصادية

– صممته “فوستر آند بارتنرز” وتديره أسطورة الضيافة “دورتشستر كوليكشن”
– أحد أكبر اليخوت في أوروبا. يحتضن حفل الإعلان عن المشروع قبالة شواطئ دبي

أعلنت شركة أمنيات، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر والتي تتخذ من دبي مقراً، عن إطلاق تحفتها المعمارية الجديدة “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، وهو مشروع جديد من تصميم فوستر آند بارتنرز وتديره مجموعة دورتشستر كوليكشن الشهيرة للضيافة. يوفر أورلا لساكنيه أسلوب حياة حديث على طراز غامر بالفخامة والرقي على شاطئ البحر في قمة هلال نخلة جميرا.
ويعد المشروع تحفة سكنية جديدة فائقة الفخامة، إذ يرتقي “أورلا” بمعايير العقارات الفاخرة عالمياً، وهو الأول من نوعه الذي يضم بيتاً وصوراً تعانق السحاب.
يشغل هذا العقار الفاخر موقعاً متميزاً على قطعة أرض مساحتها 29000 متر مربع على شاطئ البحر، ويزخر بإطلالات مذهلة بزاوية 270 درجة تمتد من أفق دبي الساحر إلى المياه الفيروزية للخليج العربي. يضم “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” 86 مسكنًا حصريًا من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، وثلاثة قصور فارهة وواحد من أكبر القصور وأفخمها في نخلة جميرا، ويتميز بمستوى لا يضاهى من الأناقة والرقي، إلى جانب تصاميم معمارية راقية تظهر روعتها في الشرفات كبيرة الحجم والأسقف مزدوجة الارتفاع (حتى 6 أمتار) والتجهيزات الأوروبية الاستثنائية في تفاصيلها.
وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: “فلسفتنا التطويرية تقوم على تشييد مشاريع أيقونية والأفضل في فئتها من خلال التعاون مع شخصيات بارزة في هذه الصناعة. واليوم يُسعدنا إطلاق مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” المتميز بأناقته الفريدة ونسعى من خلاله إلى إرساء معايير جديدة للعقارات فائقة الفخامة في دبي والمنطقة ككل”.
ويُعد “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، رابع مشروع لأمنيات يتم إسناد إدارته إلى مجموعة دورتشستر كوليكشن، وقد تم تصميمه لجذب العملاء من ذوي الذوق الرفيع والباحثين عن حياة الفخامة، ولا يقبلون سوى أرقى الكماليات في العالم.
وجاء الإعلان عن المشروع في حفل إطلاق للذكرى أقيم في 23 نوفمبر برعاية ضيوف من كبار الشخصيات على متن أحد أكبر اليخوت في أوروبا، وبحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من أمنيات. وتضمن الحدث حفلا غنائياً أحيته الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا.
وقال كريستوفر كاودراي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دورتشستر: “يسرنا تعزيز شراكتنا مع أمنيات من خلال المزيد من المشاريع السكنية. ويُعتبر “أورلا” رابع مشاريعنا مع أمنيات، وسيُسهم في إعادة صياغة معايير الفخامة في قطاع العقار في الشرق الأوسط وعلى المستوى العالمي، وسيمثل أيقونة معمارية بارزة ضمن محفظة دورتشستر كوليكشن من مشاريع الضيافة المتميزة”.
يضم “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، وسائل راحة عالمية المستوى، بما في ذلك نادي شاطئي مخصص للمقيمين حصراً على مساحة 300 متر مربع؛ ومسبح خارجي فسيح يمكن التحكم في درجة حرارته؛ وسينما خاصة؛ ومركز لياقة بدنية مجهز على أحدث طراز؛ ومركز أعمال يضم غرفتي اجتماعات وقاعة مؤتمرات وصالة متعددة الاستخدامات للمناسبات؛ ومكتبة وصالات سيجار، وغيرها الكثير..
وتابع مهدي أمجد: “أمنيات لديها سجل حافل في طرح عقارات فاخرة عالية الجودة تتفوق على جميع المعايير العالمية، ولدينا بالفعل محفظة نُحسد عليها من العقارات الفاخرة المصممة لتلبية الاحتياجات الراقية للمستثمرين الأثرياء. إن مكانة دبي العالمية الرائدة على خريطة العقارات تجعلها الوجهة المثالية لمجتمع أصحاب الثروات الفائقة الذين يتطلعون إلى مشاريع فريدة ترتقي بمستوى حياتهم. “


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.