السيسي: التسلّح بالعلم والمعرفة حائط صدّ لمواجهة التحديات

دولي

 

 

 

اعتبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التسلّح بالعلم والمعرفة بمثابة «حائط صد» لمواجهة التحديات التي تشهدها بلاده، موصياً الطلاب المتقدّمين للالتحاق بكلية الشرطة بأن يكونوا «قدوة» لأبناء مصر.

وزار الرئيس المصري أكاديمية الشرطة، وحضر اختبارات كشف الهيئة (المقابلة الشخصية) للطلبة والطالبات الجدد المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية، حسب إفادة رسمية من السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.

وقال المتحدث الرسمي إنّ السيسي أوصى الطلبة المتقدّمين لاختبارات أكاديمية الشرطة، بضرورة التسلّح بالعلم والمعرفة ومواصلة الاطلاع بانتظام، حتى يُشكّلوا حائط صدّ منيع، بجانب زملائهم في الكليات والمعاهد العسكرية، والجامعات والمعاهد المدنية الأخرى، ضد «كافة التحديات التي تشهدها الدولة المصرية».

وأكّد السيسي، خلال حضوره الاختبارات، على «أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، وإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن، والوفاء بالتطلعات الملقاة عليهم»، مشيراً إلى أنّ ذلك «يسهم في الانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدّم، آخذاً في الاعتبار مسؤولية وزارة الداخلية في السهر على حماية أمن المواطنين»، حسب المتحدث الرسمي.

واعتاد الرئيس المصري طوال السنوات الماضية على حضور اختبارات «كشف الهيئة» للطلبة المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة أو الكليات والمعاهد العسكرية.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.