“شمردل” يحلق بلقب سباق “عيد الاتحاد” للبوانيش الشراعية

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

 

 

توج ” شمردل” لمالكه سلطان سعيد محمد حارب بطلاً لسباق “عيد الاتحاد” للبوانيش الشراعية الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية، على كورنيش العاصمة أمس “الأحد” في إطار مشاركته في احتفالات “عيد الاتحاد الـ 51”.

وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة المركز الأول، فيما نال “التبر” لمحمد سهيل خلفان المهيري 29 ألف درهم جائزة المركز الثاني، في حين حل ثالثاً “عاصفة الحزم” لعبد الله مروان عبد الله المرزوقي وحصل على 27 ألف درهم.

أما المركز الرابع فكان من نصيب “طوفان” لحمد راشد محمد راشد الرميثي وحصل على 26 ألف درهم، فيما حل خامساً “الرقم 1 ” لإدارة أمن المواصلات في دبي وحصل على 24 ألف درهم.

وحل في المركز السادس “فلاح” لعبد العزيز محمد عبد العزيز الحمادي وحصل على 22 ألف درهم، فيما كان المركز السابع من نصيب “الهادي” لعبد الله صباح الرميثي وحصل على 20 ألف درهم.

وجاء ثامناً “الفهد” لجاسم محمد أحمد معيوف وحصل على 18 ألف درهم وتاسعاً “الرائد” لمكتوم عتيق المهيري وحصل على 16 ألف درهم، أما المركز العاشر فقد حققه ” زلال” لصالح محمد أحمد الحمادي وحصل على 14 ألف درهم.

ووجه ماجد عتيق المهيري مدير إدارة الرياضات البحرية بنادي أبوظبي للرياضات البحرية الشكر للمشاركين في السباق، مؤكداً أن الجميع خرجوا فائزين من المشاركة في هذا المحفل الرياضي الوطني.

وقال : “الأجواء كانت رائعة وحماسية من البحارة لاسيما في ظل رغبة الجميع في المشاركة بفرحة الوطن بعيد الاتحاد الحادي والخمسين”.وام

 


تعليقات الموقع