نتائج مميزة لأبطال الإمارات في الجولة الـ4 من بطولة الدراجات المائية

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

نظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية احتفالية مميزة بمناسبة عيد الإتحاد في ختام الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي أسدل الستار عليها مساء أمس على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي. حيث شهدت الجولة تتويج وتكريم الفائزين في 11 فئة، وحظيت المسابقة بمشاركة واسعة وصلت إلى اكثر من 60 دراجة في فئات البطولة المختلفة.

أقيمت المنافسات على مرحلتين، وفاز بالمركز الأول في فئة جالس محترفين (أقوى فئات البطولة) الكويتي يوسف عبد الرزاق، في حين حل ثانيا راشد الدواس من الكويت أيضا، وثالثا راشد الطاير من الإمارات.

وفي فئة واقف محترفين حلق بالمركز الأول مورين رافاييل من فرنسا، وحل ثانيا الصاعد الإماراتي سلمان العوضي، وثالثا سلطان الحمادي من الإمارات أيضا. وفي فئة جالس جي بي 2 ، نجح سلمان العوضي في تحقيق المركز الأول ليصعد إلى منصة التتويج للمرة الثانية، وحل في المركز الثاني عامر حوير من الإمارات، وثالثا يوسف الجرسي من الكويت.

وفي فئة الناشئين والتي انقسمت ل 3 منافسات كان الإقبال كبيرا من الأجيال الناشئة للمشاركة حيث حل في المركز الأول لفئة 3.1 حمد طاهر من الإمارات، وجاء ثانيا يوسف رمضان من الكويت، وثالثا كير إيفانوف.

وفي فئة 3.2 حقق المركز الأول علي عيسى آل علي، وجاء في المركز الثاني عمر الحمادي، وثالثا سيف راشد عيد وجميعهم من الإمارات. وفي فئة 3.3 أحرز المركز الأول راشد سالط طاهر، وثانيا جاء سعود محمد العوضي وكلاهما من الإمارات، فيما جاء ثالثا فارس رمضان من الكويت.

وفي فئة المخضرمين حلق بالمركز الأول محمد ميزر المري، وجاء في المركز الثاني سعود النعيمي، وثالثا توماس بيتر من بريطانيا. وفي فئة جي بي 4 سبارك حقق المركز الأول أحمد الطاير من الإمارات. وجاء في المركز الثاني أحمد حمد الحرمي من البحرين، وحل ثالثا أحمد الخضري من الكويت.

وفي فئة جالس جي بي 3 تمكن من إحراز المركز الأول خليفة ابراهيم المرزوقي، وجاء في المركز الثاني جمال الجناحي، وثالثا عبد الله عبد الرحمن الحمادي لتكون تلك المنصة إماراتية خالصة في هذه الفئة. وفي فئة سكاي جي بي 2 حل في المركز الأول سعيد العوضي، وثانيا حمد عيسى الحمادي كلاهما من الإمارات، وحققت المركز الثالث ريفر كلوي لي من الولايات المتحدة الأمريكية. واختتمت المنافسات مع فئة الحركات الإستعراضية والتي حقق من خلالها الإماراتي راشد الملا لقب الإستعراض الأفضل في حين حل في المركز الثاني ياسين فضلي من المغرب.

من ناحيته وجه سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وهنأ الرميثي الفائزين بالمراكز الأولى. وقال: ” شهدنا مشاركة قوية في مختلف الفئات ضمن احتفالات الدولة بعيد الإتحاد، وكان الجميع متشوقا لتقديم أفضل ما لديه للوصول للمراكز الأولى والاستمرار في حصد النقاط”.

وأشاد الرميثي بالدور التنظيمي المميز للكادر الذي أشرف على إدارة السباق من قسم السباقات الحديثة في النادي، كما وجه الشكر لكل الجهات التي شاركت في تنظيم الحدث وتواجدت مع النادي البحري لتقديم لوحة متكاملة في صياغة النجاح التنظيمي الكبير الذي شهد به الجميع.وام


تعليقات الموقع