وفد من “خليفة التربوية” يسلط الضوء في البحرين على مجال الجائزة للتعليم المبكر

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

يستعرض وفد من جائزة خليفة التربوية خلال زيارته للبحرين رسالة الجائزة وأهدافها والمجالات المطروحة بها ودور الجائزة في نشر ثقافة التميز محلياً وعربياً ودولياً وتسليط الضوء على مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر والذي تطرحه الجائزة لأول مرة على مستوى العالم ويضم فئتي البحوث والدراسات والبرامج والمناهج والمنهجيات.

ويسعى الوفد الذى بدأ زيارة للمملكة إلى تعزيز أواصر التعاون التعليمي والأكاديمي مع المؤسسات ذات العلاقة في المملكة والتعريف برسالة وأهداف جائزة خليفة التربوية والمجالات المطروحة في دورتها السادسة عشرة والتي تتضمن عشرة مجالات موزعة على سبعة عشر فئة تغطي مختلف نواحي العملية التعليمية بشقيها الجامعي وما قبل الجامعي .

ويتكون الوفد من محمد سالم الظاهري عضو مجلس الأمناء وأمل العفيفي الأمين العام للجائزة والدكتورة سعاد السويدي نائب الأمين العام للجائزة والدكتور خالد العبري والدكتورة جميلة خانجي وحميد إبراهيم أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة .

وأكدت أمل العفيفي أن الزيارة تهدف إلى توسيع قاعدة التوعية برسالة وأهداف جائزة خليفة التربوية لدى الميدان التربوي والأكاديمي في المملكة الشقيقة من خلال لقاءات بالمسؤولين والجهات المعنية وعقد ورشة تعريفية عن الجائزة بجامعة البحرين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.