“إنفستوبيا” والقمة العالمية للشركات ينظمان اليوم منتدى “مستقبل الاستثمار في الرياضة”

الإقتصادية

 

 

 

يعقد اليوم الخميس بدبي المنتدى الدولي حول “مستقبل الاستثمار في الرياضة” – بالتزامن مع كأس العالم 2022، بتنظيم من منصة إنفستوبيا العالمية للاستثمار، والقمة العالمية للشركات.

ويقام على هامش المنتدى مؤتمر صحفي بحضور كل من معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد ورئيس إنفستوبيا، وبرنارد كيازو، رئيس القمة العالمية للشركات.

ويتضمن برنامج هذه الفعالية إقامة عدد من الجلسات الخاصة لمناقشة ملف الاستثمار في مجال الرياضة، بحضور نخبة من أبرز الشخصيات العالمية الكروية، منهم خافيير تيباس رئيس رابطة كرة القدم في إسبانيا “الليجا”، وباولو سكاروني رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

ويسلط المنتدى الضوء على حوارات قادة الأعمال وصناع القرار حول مستقبل الاستثمار في قطاع الرياضة، وخاصة في كرة القدم، في ضوء الفرص الكبيرة المتاحة الحالية.

وتتضمن المناقشات إقامة 10 جلسات حوارية على مدار اليوم حول موضوعات، مثل تسخير القوة الإعلامية لمصلحة كرة القدم، والتعارض بين التكنولوجيا والصحة في كرة القدم، وهل كرة القدم الاحترافية مخصصة لأصحاب المليارات؟؟، وتكنولوجيا استثمار الملاعب الصغيرة، ومستقبل البطولات الكروية الكبرى، بما فيها كأس العالم.

يذكر أن هذه الفاعلية كانت “إنفستوبيا” أعلنت عنها في أكتوبر الماضي، على هامش حفل توقيع مذكرة تفاهم بين “إنفستوبيا”، والقمة العالمية للشركات بحضور معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد رئيس إنفستوبيا.وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.