العمليات المصرفية الدولية في أبوظبي الأول يعلن شراكة مع كومغو السويسرية للتكنولوجيا المالية

الإقتصادية

 

 

 

أصبح بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، أول بنك في منطقة الشرق الأوسط ينضم إلى شركة كومغو للتكنولوجيا المالية، التي تقدم حلول الشبكات الرقمية والتبادل التجاري وتدفقات رأس المال العامل للشركات والمؤسسات المالية.

ومن خلال شبكة كومغو، يمكن لعملاء بنك أبوظبي الأول الرئيسيين في قطاع السلع بدء معاملات التمويل التجاري عبر مواقع دولية مختلفة، مستفيدين من أسعار تنافسية.

كما يعد البنك من بين المشاركين الرئيسيين في تطوير حلول سوق كومغو (Komgo’s Market) للمؤسسات المالية، مما يعزز قدرة بنك أبوظبي الأول على توزيع المخاطر التجارية الثانوية.

وقال أنيرودها بانسي، المدير الإداري ورئيس إدارة ابتكار منتجات التمويل التجاري في قسم العمليات المصرفية الدولية في بنك أبوظبي الأول: “نحرص على توظيف التقنيات الرقمية بأسلوب يضمن التنسيق بين مجموعة متنوعة من الحلول، واعتماد نماذج أعمال جديدة، ومواصلة التركيز على الابتكار في كافة الأنشطة التي نزاولها ..وسيبدأ عملاؤنا بالاستفادة من مزايا شراكتنا مع كومغو بشكل فوري، وهي الشراكة التي نثق بأنها ستعزز مجموعة الحلول التي نقدمها لعملاء الخدمات المصرفية للاستثمار والشركات”.

ومن جانبها، قالت سليمى بادي، الرئيس التنفيذي لشركة كومغو: “يسرنا التعاون مع بنك أبوظبي الأول الذي يعدّ من أبرز المؤسسات المالية الرائدة على صعيد تبني وتطبيق أحدث الحلول والابتكارات التقنية. وسنعمل من خلال هذا التعاون على بناء منظومة رقمية مشتركة لعمليات التمويل التجاري، تساهم في إحداث نقلة نوعية في القطاع وضمان التوفر المستمر للسيولة، بأسلوب يدعم الأنشطة التجارية حول العالم”.

وتؤكد هذه الشراكة مدى التزام بنك أبوظبي الأول بعقد الشراكات البنّاءة في مجال التكنولوجيا المالية، في إطار جهوده المتواصلة والهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.