دوري الهوكي ينطلق في النصف الثاني من ديسمبر الجاري بمشاركة 12 فريقاً

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

يواصل اتحاد الإمارات للهوكي استعداداته لإطلاق أول دوري للعبة في الإمارات خلال النصف الثاني من الشهر الجاري، وذلك بعدما كان مقررا له الانطلاق في نوفمبر الماضي وتأخر لاستكمال بعض الأمور اللوجستية الخاصة بالفرق.

وتقام المنافسات بمشاركة 12 فريقا تم التسجيل الرسمي لـ 10 فرق منها حتى الآن فيما سيتم الإطلاق عقب الانتهاء من تسجيل الفريقين المتبقيين.

وأكد أحمد سعيد السويدي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي رئيس اللجنة الفنية، أن التأخير جاء بسبب عدم اكتمال أوراق بعض لاعبي الفرق حسب شروط المشاركة.

وأكد السويدي أن اتفاقا قد تم بين اتحاد الإمارات للهوكي مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي من أجل إقامة محاضرات للمعلمين والمعلمات بالمدارس الحكومية لتدريبهم والاستعانة بهم في إطلاق مراكز متخصصة لرياضة الهوكي.

وتابع: “يأتي هذا الاتفاق في اطار خطة الاتحاد الرامية لنشر رياضة الهوكي والترويج لها بين كافة فئات المجتمع ولجميع المراحل السنية خاصة الأجيال الناشئة ليكونوا نواة للمستقبل للمنتخبات الوطنية من الجنسين”.

وأضاف السويدي أن الاتحاد قام خلال الفترة الماضية بعقد اجتماع مع مسؤولي مجلس دبي الرياضي من أجل التعاون لتنظيم العديد من البطولات العالمية والإقليمية خلال الفترة المقبلة، حيث لاقى الأمر ترحيبا لافتا من المجلس من أجل توفير كافة المتطلبات لاستضافة هذه الأحداث، والدعم اللوجيستي اللازم لعقد الدورات التدريبية والتحكيمية وورش العمل لكافة منتسبي اتحاد الإمارات للهوكي.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.