أكبر متجر تجربة هواوي في الإمارات العربية المتحدة يفتح أبوابه في سيتي سنتر ديرة

فعاليات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن افتتاح متجرها السابع في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيفتح المتجر الجديد أبوابه في 16 ديسمبر في سيتي سنتر ديرة، ليصبح أكبر متجر تجربة هواويHuawei Experience Store ‎ في الإمارات العربية المتحدة بمساحة تبلغ 396 متر مربع. ويتميز متجر التجربة الجديد بتصميم بسيط وعصري يمكّن الزوار من الاستمتاع بتجربة غنية متكاملة من السيناريوهات، مع عروض توضيحية لأحدث الأجهزة والتقنيات الذكية من هواوي.

ستُقام مراسم قص الشريط في 16 ديسمبر الساعة 7:00 مساءً، بحضور بيك يين – المدير الإقليمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار الشخصيات في البلاد، وصُناع المحتوى الرقمي، وعدد من العملاء، يتبعه احتفالات لمدة 3 أيام ليستمتع العملاء بصفقات حصرية يومية على منتجات هواوي الصوتية، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الكمبيوتر، إلى جانب قسائم نقدية متنوعة وغيرها الكثير.

ويحتفي الافتتاح ببدء الطلبات المسبقة للجهاز الرائد المنتظر لهذا العام، جهاز الهاتف المحمول HUAWEI Mate50 Pro في الإمارات العربية المتحدة. يُمثل هاتف HUAWEI Mate50 Pro الجديد خطوة كبيرة إلى الأمام في عالم جماليات الهواتف الذكية وذلك بفضل “تصميم حلقة الفضاء” المتناسقة فيه، ويحتوي على كاميرا Ultra Aperture XMAGE التي تتميز بفتحة قابلة للتعديل من 10 مقاييس، وإمكانات تصوير متنوعة بشكلٍ أكبر من تلك الموجودة في مجموعة هواتف HUAWEI Mate الذكية. أما فيما يتعلق بالأداء، فإن هاتف HUAWIE Mate50 Pro مُدرع ب”زجاج كونلون” فائق الموثوقية، والذي يُعزز مقاومة السقوط بمقدار 10 مرات. ويتم تحسين هذه الميزات القوية في الجهاز الفائق المستقبلي وواجهة EMUI 13، التي تظهر لأول مرة على هاتف HUAWEI Mate50 Pro، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الذكية السلسة.

بمناسبة الافتتاح الكبير، علّق بيك يين – المدير الإقليمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، بالقول: “في هواوي، نقدر دائماً مشاركة وتفاعل المستهلكين التي نضعها أولوية قصوى بالنسبة لنا. إن العلاقة التي بنيناها مع عملائنا في الإمارات تتجاوز مجرد فكرة الشراء والبيع، فهي أعمق من ذلك. نتمنى أن يتحول متجرنا الجديد والأكبر في الإمارات العربية المتحدة إلى وجهة للمستهلكين وعشاق التكنولوجيا للالتقاء معاً وتجربة أحدث ابتكارات هواوي في عالم تكنولوجيا المستهلك”.

يُمثل افتتاح متجرها السابع في الإمارات العربية المتحدة التزام شركة هواوي في مهمتها المتمثلة في تقديم تقنيات متطورة، وتوفير خدمة عملاء استثنائية في جميع أنحاء الإمارات. كما تتوافق رؤية هواوي الاستراتيجية مع رؤية الدولة في جذب المزيد من الأعمال، وتمكين نقل المعرفة، والمساهمة في تطوير قطاع البيع بالتجزئة.

يقع متجر تجربة هواوي الجديد في قلب منطقة محال البيع في سيتي سنتر ديرة، ويجاري المحلات التجارية الفاخرة بتصميمه الداخلي الأبيض، ويتضمن مجموعة من أحدث منتجات هواوي وخدماتها الواقعة في صميم التجربة.
بالإضافة إلى ذلك، يتوفر فريق من مستشاري خبرة هواوي لتقديم المشورة للمستهلكين حول المنتجات، حيث تم اختيار الموظفين ممن يتمتعون بخبرة كبيرة وخلفية واسعة في عالم الرياضة و الموسيقى و مدونات الفيديو وغيرها. وسيشاركون العملاء اهتماماتهم وهواياتهم، بالإضافة إلى تزويدهم بالاقتراحات والدعم التقني اللازم.

يفتح المتجر أبوابه يومياً خلال ساعات عمل المحال التجارية في المركز التجاري سيتي سنتر الديرة، ويقع في الطابق الثاني.


تعليقات الموقع