علامة لوكس تطلق أولى مجموعاتها من الرموز غير القابلة للاستبدال

فعاليات

العلامة الرائدة عالمياً تقدم تجربة إهداء مبتكرة وجديدة كلياً في عيد الميلاد

أعلنت مجموعة الضيافة العالمية ذا لوكس كوليكتف عن إطلاق أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بعلامتها التجارية تحت عنوان رموز سحوبات عيد الميلاد من لوكس*، بالتزامن مع موسم الأعياد وحملة لوكس* الترويجية العالمية بعنوان الحياة الاستثنائية. وتسعى المجموعة التي ترتكز على مفهوم الابتكار، إلى تعزيز حضور ومكانة علامة لوكس* العالمية الرائدة في مختلف القنوات، مع تركيزها مؤخراً على منصات تكنولوجيا ويب 3 المتطورة.

وتشجع لوكس* جميع عملائها على إهداء أحبتهم إحدى فئات الرموز الخاصة بعيد الميلاد التي توفر لهم تجارب مميزة لا تنسى، تزامناً مع الطلب الكبير الذي تشهده تجارب السفر المخصصة. وأطلقت العلامة 1000 رمز غير قابل للاستبدال، وهي متاحة للبيع من 11 ديسمبر حتى يوم عيد الميلاد في 31 ديسمبر 2022.

و تتضمن كل واحده من هذه الرموز إقامة فندقية فاخرة إلى جانب واحدة من أربع تجارب استثنائية مصممة بشكل خاص لسحوبات عيد الميلاد لهذا العام، بما في ذلك رحلة خاصة على متن قارب دهوني لمشاهدة أسماك قرش الحوت برفقة عالم أحياء بحرية في منتجع لوكس* ساوث أري أتول في جزر المالديف؛ ووجبة فطور فاخر على السطح بجانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق وتجربة تدليك خاصة في منتجع لوكس* غراند باي في موريشيوس؛ وتجربة ركوب قوارب البيروج التقليدية في منتجع لوكس*جراند جاوب في البحيرة الشمالية في موريشيوس؛ وتجربة مشاهدة الدلافين في منتجع لوكس* لو مورن في موريشيوس. ويبلغ سعر الرمز الواحد 1000 دولار أميركي، ويتيح لصاحبه فرصة الفوز والاستمتاع بإقامة فاخرة تصل إلى ليلتين لفئات الرموز القياسية أو خمس ليال لفئات الرموز الفضية والذهبية. ويمكن لصاحب رمز سحوبات عيد الميلاد معرفة الفندق والوجهة التي يخبئها له الرمز بشكل حصري يوم عيد الميلاد من خلال تجربة فريدة وغامرة مستوحاة من عالم الميتافيرس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كارولين جود بيرييه، نائب رئيس التسويق في مجموعة ذا لوكس كولكتيف: “صممت منتجعات لوكس* بهدف الارتقاء بتجارب عملائها إلى مستوى جديد كلياً من الفخامة والترفيه والتكامل. وتحرص العلامة على مواكبة أحدث التقنيات والتوجهات الرقمية المعاصرة وأنماط الحياة المختلفة لتمنح عملاءها أفضل التجارب الفاخرة على الإطلاق. وتتيح لنا هذا الحملة المبتكرة والفريدة من نوعها الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور في الفضاء الرقمي. كما نوفر لعملائنا مجموعةً من التجارب الاستثنائية المصممة بشكل خاص بمناسبة عيد الميلاد لهذا العام، لإدراكنا أهمية التواصل وتبادل الهدايا بين أفراد العائلة والأصدقاء بطريقة مبتكرة تمكنهم من قضاء وقت مميز في بعض أبرز المواقع السياحية في العالم.

وبدوره أضاف أنتوان لوبوتيجالاند، الرئيس التنفيذي لاستوديو ميتالايد: “يُعد المجتمع جزءاً أساسياً في جميع أعمال استوديو ميتالايد، المتخصص في تصميم تجارب تفاعلية تربط العلامات التجارية بالمستهلكين. وأعجبناً كثيراً بنهج علامة لوكس* المميز وشغفها الدائم في توفير أبرز التجارب الراقية وأنماط الحياة المميزة؛ وتعاونا معاً لتحقيق رؤيتنا المشتركة والمتمثلة في تقديم تجارب استثنائية من خلال الرموز غير القابلة للاستبدال لمنح العملاء من عشاق السفر والتجارب الفريدة فرصة استكشاف عالم منتجعات لوكس* الفاخرة”.

وتشكل رموز سحوبات عيد الميلاد تجربة إهداء فريدة من نوعها، حيث تتيح للعملاء مشاركة اللحظات الثمينة بدلاً من الهدايا التقليدية. ويمكن الحصول على رموز سحوبات عيد الميلاد من لوكس* مع الهدايا والمفاجآت المميزة من خلال زيارة الموقع luxresorts-ntf.com.
وتعمل ذا لوكس كوليكتف على تعزيز عملية التحول الرقمي التي تعتمدها المجموعة، وتطلع إلى المستقبل من خلال نهج رقمي يركز على تجربة العملاء بالدرجة الأولى. كما تواصل علامة لوكس* التجارية التابعة للمجموعة مهمتها في تحويل تجارب الحياة اليومية الروتينية إلى لحظات استثنائية من خلال المساحات المصممة بأسلوب مميز والأنشطة الغامرة والمخصصة في العالم الافتراضي أو على أرض الواقع. وتستعد المجموعة للكشف عن مزيد من خططها المميزة على منصات تكنولوجيا ويب 3 المتطورة في 2023، بالتزامن مع إطلاق مجموعتها الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.