ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي‎‎

الإمارات الرئيسية السلايدر

 

 

 

 

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

وناقش المجلس عدداً من الموضوعات الحكومية التي تتعلق بمختلف القطاعات والمجالات الحيوية في إمارة الشارقة، وبحث الحلول والمقترحات الهادفة إلى الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

واطلع المجلس على تقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي تضمن أبرز توصيات النسخة الحادية عشر والهادفة لتطوير الاتصال الحكومي في الإمارة، وتقديم حلول ومبادرات للتعامل مع أبرز الظواهر والتحديات والأزمات، كما تضمن التقرير توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي منذ انطلاقه في العام 2012م وما تم إنجازه منها في إمارة الشارقة.

 

وأثنى المجلس على جهود المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تطوير منظومة الاتصال الحكومي في إمارة الشارقة موجهاً بالعمل على تنفيذ توصيات النسخة الحادية عشرة من المنتدى بالتنسيق مع الجهات المعنية في الإمارة.

وناقش المجلس مشروع تطوير الخدمات الحكومية في إمارة الشارقة الذي يهدف إلى رفع مستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة على مستوى الإمارة، وذلك ضمن خطط حكومة الشارقة  للتحسين والتطوير المستمر الذي دأبت عليه في خططها العامة.

وتضمن التقرير المبادرات والبرامج السابقة التي عملت عليها الإمارة مثل إطلاق دليل الخدمات الحكومية ووضع المعايير المتقدمة لتعزيز جودة الخدمات بالإضافة إلى الخطط المستقبلية المرنة التي تواكب التطور السريع في مختلف أساليب الحياة والتقنيات المستخدمة.

وأثنى المجلس على جهود الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في العمل المستمر بالتنسيق مع مختلف الجهات لتطوير الخدمات الحكومية وتحسين جودتها، ووجه المجلس بتظافر جهود كافة الجهات في مشروع تطوير الخدمات الحكومية تعزيزاً لمكانة الإمارة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.