عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع “الثامنة مساءً” و”انتقالات الصيف” و”وديات أوروبية “

الإمارات

 

لا فترة راحة أو إحماء لقناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، فموسم الصيف الجاري مزدحم بالارتباطات والأحداث، والجميع في كامل اللياقة والجاهزية، لنقل كل ما يحدث محليًا ودوليًا للمشاهد.

ويعدُّ برنامج “الثامنة مساءً” من البرامج المهمة على خارطة القناة البرامجية، لكونه ينقل للمشاهد جميع الأحداث الرياضية في إطار “صيفنا غير” الذي تنفذه الإمارة الباسمة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، حيث يشارك فيه 16 ناديًا، ويتضمن ورش تثقيفية ومجتمعية بالإضافة إلى الورش الرياضية، فأطقم المراسلين وعدسات الشارقة الرياضية حاضرة لمتابعة وتغطية تلك الفعاليات وغيرها من الأحداث الرياضية المحلية من خلال برنامج “الثامنة مساءً” الذي يُبث ثلاث مرات أسبوعيًا، أيام الأحد والثلاثاء والخميس.
كما سيكون محبو الساحرة المستديرة على موعد مع برنامج “انتقالات الصيف” الذي يرصد بورصة الانتقالات الصيفية، والتعاقدات الجديدة للأندية، وينقل ما يدور في أروقة فرق دوري المحترفين وصفقات النجوم والأجهزة الفنية الجديدة للموسم الجديد 2024/ 2025، ويعرض البرنامج أيام السبت و الأثنين والأربعاء عند الساعة 9:30 م.

كما يستطيع عشاق الكرة الأوروبية أن يحجزوا مقاعدهم لمشاهدة مباريات الفرق الكبرى في القارة العجوز، حيث سيتابع المشاهدون عدد من المواجهات الرياضية الودية، تجريها الفرق الأوروبية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


تعليقات الموقع