قائمة لادوريه الجديدة تقدم إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية

فعاليات

تجربة تذوق سيأخذكم عبرها المخبز الفرنسي الشهير إلى أبعد من المذاقات الكلاسيكية

تثري لادوريه، العلامة التجارية الألمع في عالم الحلويات الفاخرة، تجربة تناول الطعام، مع إبداعات طهي جديدة تتجاوز حلوى الماكرون الشهيرة. استمتعوا بتجربة قائمة الطعام الجديدة لهذا الصيف الغنية بمجموعة من الأطباق المحضرة بمهارة من أجود المكونات، مع لمسة لادوريه الراقية. من المقبلات الغنية إلى مذاق الحلويات الذي لا يقاوم، سيكون بانتظاركم الكثير من الخيارات الفريدة التي سترضي ذوقكم.

ومع لمساته المميزة، يدعوكم الشيف جيرمي ديلافال لاستكشاف إبداعات القائمة الجديدة التي أعدها بمهارة لتلهم حواس الذواقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق سمك سيبريم سيفتيش المنعش، وهو مزيج رائع من سمك سيبريم الطازج مع نكهات الحمضيات اللذيذة المناسبة للأجواء الصيفية. وتذوق نكهة طاجين سرطان البحر التي لا تقاوم، ثم التمتع بإبداع المعجنات الفرنسية الكلاسيكية فولأوفونت بقوامها الهش وحشوتها الشهية.

كما تسلط القائمة الضوء على السلطات الجديدة التي تجمع بين المكونات الطازجة والنكهات المبتكرة لإرضاء جميع الأذواق. يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمجموعة الكرواسون، وبيض فلورنتين اللذيذ، بالإضافة إلى فولأوفونت بيض مخفوق، والبريوش الباريسي الجديد، حيث يقدم كل منها لمسة فريدة من المعجنات التقليدية. اختتموا تجربتكم الغنية مع كريم بروليه تريو توست فرنسي، وهو تحفة من النكهة والقوام المخملي الفاخر المصممة لسحر وإرضاء عشاق الحلويات.

وعلى ضوء إصدار القائمة الجديدة، قال جيرمي ديلافال، الشيف التنفيذي الإقليمي في مطعم لادوريه: “يسعدنا تقديم قائمتنا الجديدة، والتي تعكس تفانينا في ابتكار الطهي مع الحفاظ على جوهر المطبخ الفرنسي. تم تصميم كل طبق لتوفير تجربة طعام لا تنسى تحتفل بفن وتراث لادوريه”. وأضاف قائلاً: “تطوير قائمتنا يساعدنا على تحديث علامتنا التجارية والبقاء على إطلاع على كل ما هو جديد في فن الطهي، الذي يجعلنا في تجاوب دائم مع تفضيلات الضيوف المتغيرة، وأقرب إلى العملاء الأصغر سناً المهتمين بالموضة والذين يبحثون دائماً عن تجارب طعام جديدة ومثيرة”.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكان يضم تجارب تذوق غنية لا تقاوم، فإن لادوريه هو المكان المثالي، الذي يقدم مجموعة من الوصفات المميزة الشهية، بما فيها الإفطار الصحي ووجبات الغداء والعشاء اللذيذة. استمتعوا بسحر الأناقة الفرنسية مع مجموعة كبيرة من الأطباق الفاخرة في العلامة التجارية الفاخرة لادوريه.


تعليقات الموقع