أصداء وأشادة واسعة لنتائج بطولة “عام زايد “لرماية التراب

الرئيسية الرياضية

6115_3_728x90-aw-en

دبي- الوطن
اشاد اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم بما حققته بطولة عام زايد لرماية الاطباق من الحفرة “التراب” والتي شهدتها ميادين نادي ند الشبا للرماية والتي شهدت مشاركة نجوم منتخبنا الوطني لرماية التراب وعدد من الرماة الهواة .
وتوقع عبد الله سالم بن يعقوب الامين العام للآتحاد ان تشهد المرحلة المقبلة نقلة نوعية من حيث الكم والكيف على صعيد رماية الاطباق بعد ان أصدر الاتحاد قرارا بتشكيل لجنة رماية الاطباق التي تضطلع بنشاط اللعبة مما سيسهم في تفعيل النشاط ومن ثم تطوير المستويات .
وأكد بن يعقوب ان البطولة نجحت بكل المقاييس وحققت مكاسب فنية وتنظيمية بالجملة مما يزيد المجلس قناعة بحتمية وأهمية جود لجنة للأطباق .
من جانبه قال سعيد بن محمد القاسمي عضو مجلس ادارة الاتحاد نائب رئيس لجنة الأطباق أن بطولة عام زايد لرماية التراب هي باكورة التعاون بين لجنة الاطباق والاندية والهيئات الرياضية سعيا للارتقاء باللعبة للحفاظ على الانجازات ومواصلة تحقيق المزيد مكنها .
واشاد القاسمي بالنجاحات التي تحققت في البطولة وروعة التنظيم ووحماس والتزام الرماة بتوقيتات البطولة والجولات مما انعكس على الاداء موجها الشكر الى نادي ند الشبا وفريق فزاع على توفير كل اسباب النجاح للبطولة .
ووجه التهنئة الى الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم لفوزه بكأس البطولة الذهبي كما وجه التهنئة الى حمد بن مجرن لتحقيقه رقم التميز في الدور التمهيدي واحتلاله المركز الثاني وحصولة على الكأس الفضي والى أحمد بن مجرن لحصولة على المركز الثالث والكأس البرونزي .
ونوه القاسمي الى ان معدلات الرمي لدى الرماة تبعث على الارتياح مؤكدا ان لجنة الأطباق سوف تتبنى سياسة الاتحاد وتنفذ استراتيجيته الطموحة وصولا الى الاهداف المنشودة والتي تسهم في تحقيق الانجازات ورفع اسم وعلم بلدنا الغالية في جميع البطولات وعلى كافة الاصعدة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.