قوات الاحتلال تعتقل 21 فلسطينياً في الضفة

الرئيسية دولي
6361_etisalat_national_day_business_emirati_startups_728x90-dv360-ar

 

اعتقلت قوات “إسرائيلية” 21 فلسطينياً في الضفة الغربية فجر أمس.
وأفادت تقارير إخبارية فلسطينية، بأن القوات “الإسرائيلية” أغلقت الطريق الواصل بين بلدتي كوبر وبرهام شمال رام الله بالسواتر الترابية وفتشت وخربت محتويات منازل، كما اندلعت مواجهات في قرية أبو شخيدم المجاورة.
ولم يشر التقرير الإخباري إلى ما إذا كان لأي من المعتقلين انتماءات تنظيمية.
وتعتقل قوات الاحتلال “الإسرائيلي” بصورة شبه يومية فلسطينيين تصفهم بأنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن، للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب، والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.
من جهته أصدر التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين التقرير السنوي حول شهداء العام 2018 وذلك بعد إجراء عمليات البحث الميداني منذ بداية العام الجاري حتى هذا اليوم.
وقال محمد صبيحات الأمين العام للتجمع إن العام 2018 كان الأكثر دموية منذ 13 عاما، أي منذ العام 2005 حيث تضاعف عدد الشهداء خلال هذا العام أربع مرات ونصف تقريبا مقارنة مع العام الماضي ما يؤكد أن الاحتلال “الإسرائيلي” أصبح أكثر إجراما وتطرفا، سواء تعلق الأمر بجيش الاحتلال أو المستوطنين بسبب تطرف القيادة السياسية للإحتلال أكثر من أي وقت مضى.
وأضاف صبيحات أن عدم محاسبة “إسرائيل” دوليا شجع دولة الاحتلال على تصعيد عدوانها ضد شعبنا وأصبحت تعليمات إطلاق النار لدى جنود جيشها ومستوطنيها مفتوحة تماما وبدون أدنى ضوابط.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.