“شرطة عجمان” تتوج بكأس بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم 2018

الرئيسية الرياضية

توج الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي فريق القيادة العامة لشرطة عجمان بكأس بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم لعام 2018 التي أقيمت على أرض ملعب “كوارتو” بعجمان بتنظيم القيادة العامة لشرطة عجمان.
حضر الحفل الختامي للبطولة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وعدد من كبار الضباط وصف الضباط في القيادات الشرطية.
وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي أن تنظيم البطولة جاء حرصا من القيادة على تعزيز التواصل بين القيادات الشرطية ودعم الأنشطة الرياضية وتعزيز البنية الجسدية لمنتسبي الشرطة وبث روح التنافس الشريف بين المشاركين مؤكدا أن فوز فريق شرطة عجمان بالمركز الأول في البطولة يضاف إلى سلسلة إنجازات شرطة عجمان في المجال الرياضي.
وقال المقدم محمد بن هندي رئيس اللجنة الرياضية المنظمة للبطولة أن فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي فاز بالمركز الثاني فيما فاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثالث وفريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بالمركز الرابع.
وكرم الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي الفرق الفائزة بالمراكز الأربع الأولى كما كرم الفائزين بالجوائز الفردية حيث فاز فريق شرطة الفجيرة بجائزة الفريق المثالي وفريق شرطة أم القيوين بجائزة اللعب النظيف فيما فاز بجائزة أفضل إداري فيصل اليافعي من فريق شرطة الشارقة وجائزة أفضل مدرب محمد خلاف من فريق شرطة أبوظبي وأفضل حارس حميد محمد شامبيه من فريق شرطة دبي.
كما تم تكريم الفائزين بجوائز الكرات البرونزية والفضية والذهبية حيث فاز اللعب مانع سعيد خدوم من فريق شرطة الشارقة بجائزة الكرة البرونزية، واللاعب خميس هلال من فريق شرطة أبوظبي بالكرة الفضية، واللاعب سالم سليمان سالم من فريق شرطة عجمان بالكرة الذهبية.. وتم تكريم الفائز بلقب هداف البطولة اللاعب مبارك سالم من فريق القيادة العامة لشرطة عجمان إضافة إلى تكريم حكام المباراة النهائية ورعاة البطولة والجهات المتعاونة في إنجاحها.
وتقدم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالتهنئة لفريق شرطة عجمان على فوزه بالمركز الأول وبمستوى الأداء المتميز الذي أبداه الفريق طوال منافسات البطولة.. كما هنأ سعادته الفرق الفائزة الأخرى والفائزين بالجوائز الفردية.. مشيرا إلى أن التعاون والتنافس المشرف بروح رياضية كان من أهم أسباب نجاح البطولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.