Nintendo تخطط لإطلاق من 2 إلى 3 ألعاب للهواتف الذكية كل عام

الرئيسية منوعات
etisalat_zayed-heritage-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banne_728x90_ar

شركة Nintendo تقدم أداء جيدًا للغاية في سوق أجهزة الألعاب المنزلية بفضل جهاز Nintendo Switch الذي يواصل حصد المزيد من المبيعات في جميع أنحاء العالم، مما يجعل فشل Nintendo Wii U جزءًا من الماضي. وبغض النظر عن إطلاق جهاز Nintendo Switch، فقد قررت شركة Nintendo في الأونة الأخيرة إطلاق مجموعة من الألعاب على أجهزة الألعاب المحمولة المزودة بنظامي الأندرويد و iOS، وهو ما رفضت الشركة القيام به في الماضي.
الآن، قرر الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Shuntaro Furukawa تأكيد إلتزامه من جديد لألعاب الأجهزة المحمولة، فقد أكد مرة أخرى في مقابلة مع الصحيفة اليابانية Kyoto Shimbun أن الشركة تخطط لإطلاق من لعبتين إلى ثلاثة ألعاب في السنة. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح أنه ليس لدى الشركة خطط للعمل فقط على ألعاب الهواتف الذكية.
يبدو أن هذا يأتي كرد على مقالة حديثة حيث أساء البعض تفسير تعليقات Shuntaro Furukawa حول مستقبل شركة Nintendo. وكان السيد Shuntaro Furukawa قد ذكر في وقت سابق أنه في المستقبل، وربما في المستقبل البعيد جدًا، ستتوقف شركة Nintendo عن تصنيع أجهزة الألعاب المنزلية. وجاء هذا التعليق للتوضيح للرأي العام أن شركة Nintendo تمتاز بالمرونة وتتكيف مع التغيير، وبالتالي فذلك ليس علامة على أن الشركة تخطط للتوقف عما تقوم به الآن في أي وقت قريب.
وأضاف السيد Shuntaro Furukawa : ” نحن لا نرغب لألعاب Nintendo Switch أن تُلعَب مثل ألعاب الهواتف الذكية، أو العكس. هدفنا هو جذب الأشخاص المهتمين بشخصيات Nintendo وزيادة قاعدة المعجبين الخاصة بنا “. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما هي الألعاب التي تخطط شركة Nintendo لجلبها إلى الهواتف الذكية هذا العام، ولكننا نعلم أن الشركة تعمل على لعبة Mario Kart للهواتف الذكية، وهي اللعبة التي من المرجح أن يتم إصدارها في شهر مارس المقبل.
………….

 

 

Sony تفكر على الأرجح للخروج من سوق الهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا
في حين أن شركة Sony لا تزال تواصل إنشاء بعض الهواتف الذكية الأكثر تميزًا في السوق، فمن الواضح أنها لم تعد تحظى بنفس الشعبية التي تحظى بها الشركات الأخرى مثل سامسونج وآبل و Huawei، أو الشركات الصينية الأخرى مثل Xiaomi و OnePlus التي تقدم هواتف مميزة جدًا بأسعار معقولة للغاية. ولهذا السبب، فنحن لم نتفاجأ عندما قررت شركة Sony تقليل تركيزها في بعض الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين والهند في العام 2016.
ومع ذلك، يبدو أن شركة Sony قد تفكر في الإنسحاب من المزيد من الأسواق، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الموقع التقني الماليزي Soya Cincau. ويشير هذا التقرير إلى أن شركة Sony كانت في السابق سريعة في إطلاق هواتفها الجديدة في السوق الماليزي، ولكن لم يتم بعد إطلاق أي هاتف جديد من الشركة اليابانية في البلاد.
ووفقا لسجلات هيئة SIRIM الماليزية والتي تعادل هيئة الإتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة الأمريكية، فيبدو أنه لم تكن هناك أي هواتف ذكية جديدة مسجلة من قبل شركة Sony منذ شهر يوليو من العام 2018، وكان آخر جهاز تم تسجيله هو Xperia XZ2 Premium، والذي لا يزال يتم الترويج له على الموقع الرسمي لشركة Sony في ماليزيا على الرغم من حقيقة أن شركة Sony كشفت عن الهاتف Xperia XZ3 في معرض IFA 2018 الذي أقيم في شهر سبتمبر من العام الماضي.
يبدو أن هذا هو نفس الوضع الذي تبنته شركة Sony في الأسواق الأخرى في جنوب شرق آسيا، مثل سنغافورة وتايلاند وفيتنام وإندونيسيا حيث كان Xperia Z5 آخر طراز يتم عرضه في البلاد. لم تعلن شركة Sony عن أي شيء حتى الآن بشكل رسمي، ولكن للأسباب التي ذكرناها أعلاه، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا إتضح أن ما تم تداوله في هذا التقرير صحيح.
……………..

 

 

إشاعة جديدة تقترح قدوم طرازات iPhone الجديدة مع بطاريات أكبر
عمر البطارية في هواتف iPhone ليس سيئًا، ولكنه ليس جيدًا أيضًا. وعلى الرغم من أن شركة آبل أقدمت على تحسين عمر البطارية في أجهزتها على مر السنين، إلا أنه لا يزال يمثل أحد الجوانب التي لم تعالجها الشركة بشكل كامل. ولكن في حالة إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، فمن الممكن أن يتغير ذلك مع هواتف iPhone القادمة هذا العام.
تقول معلومات جديدة تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo من قبل iCTech أن هواتف iPhone الجديدة القادمة من شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام ستضم بطاريات أكبر بحيث من المرجح أن يأتي الطراز الأكبر مع بطارية بسعة 4000mAh، وهذا ما يعد تحسنًا ملحوظًا بالمقارنة مع iPhone XS Max الحالي الذي يضم بطارية بسعة 3150mAh.
هذه الشائعات الجديدة تقول أيضًا أن هواتف iPhone الجديدة ستوفر تقريب بصري يصل إلى ثلاث أضعاف ( ×3 )، وأنها ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي بسرعة 15W، فضلا عن شاشات تمتاز بمعدل تحديث يتراوح بين 90Hz و 120Hz. في حين أن لوحيات iPad Pro تضم شاشات بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، فنحن لا نزال نشك في إمكانية أن يصل معدل التحديث هذا إلى شاشات iPhone دون زيادة كبيرة في التكاليف.
ومع ذلك، فقد أوضح موقع Apple Insider أن لدى iCTech سمعة متقلبة، فهو حصل في الماضي على بعض التسريبات التي إتضح أنها خاطئة في وقت لاحق، ولكنه في نفس الوقت حصل على تسريبات إتضح في وقت لاحق أنها صحيحة. وبالتالي، فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، على الأقل في الوقت الراهن.
…………..

 

 

مايكروسوفت تؤكد إمكانية الكشف عن خوذة HoloLens 2 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019
بدأت شركة مايكروسوفت العمل على الجيل الثاني من خوذة الواقع المعزز HoloLens منذ فترة، ويبدو أن الشركة على إستعداد الآن لتقديمها للجمهور. في الواقع، لقد بدأت شركة مايكروسوفت الآن بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص ستعقده الشركة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو الحدث حيث ستقوم شركة مايكروسوفت بالحديث عن خوذتها الجديدة.
ويقال بأن خوذة الواقع المعزز HoloLens 2 الجديدة ستمتاز بمجال رؤية أفضل، كما أنها ستكون أخف وزنًا مما يجعلها مريحة أكثر. وسيكون مستشعر Kinect الأحدث من شركة مايكروسوفت حاضرًا أيضًا في هذه الخوذة جنبا إلى جنب مع رقاقة خاصة للذكاء الإصطناعي ستعمل على تحسين أداء الخوذة.
سيعقد الحدث يوم الأحد 24 فبراير في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت وسط أوروبا. وسيقوم الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، السيد Satya Nadella بإفتتاح الحدث وسينضم إليه الزميل الفني Alex Kipman. ويبرز إسم Alex Kipman في الدعوة نظرًا لإرتباطه الوثيق بمشروع HoloLens 2. هذا يعد تلميحًا كبيرًا إلى أن الحدث سيكون حول الجيل الثاني من خوذة HoloLens.
من المثير للإهتمام أن نجد شركة مايكروسوفت تقرر إجراء هذا الحدث في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في مدينة برشلونة الشهر المقبل. لقد إمتنعت الشركة عن الحضور إلى هذا المؤتمر في السنوات الأخيرة بعدما قامت بالتوقف عن تصنيع هواتف Windows Phone. وقد كانت شركة مايكروسوفت تعقد مؤتمرات سنوية في MWC للحديث عن جديد Windows Phone و Windows Mobile عندما كانت لا تزال تعمل عليهما.
……………

 

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف LG G8 ThinQ من مختلف الزوايا
في الوقت الذي ننتظر فيه أن تقوم شركة LG بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد المقبل LG G8 ThinQ، قام المسرب الفرنسي الشهير OneLeaks بالتعاون مع 91Mobiles بإنشاء صور حاسوبية تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف LG G8 ThinQ القادم من شركة LG.
كما تلاحظون في الصور والفيديو أدناه، فالهاتف LG G8 ThinQ لن يكون مختلفًا كثيرًا عن الهاتف LG G7 ThinQ من حيث التصميم، فهو الآخر سيأتي مع شاشة طويلة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهو يضم إطارًا بارزًا قليلاً في الجزء السفلي من الشاشة كما أنه يضم كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية علمًا أن الهاتف LG V40 ThinQ الأحدث من شركة LG وصل مع ثلاث كاميرات في الخلف.
الشيء المثير للإهتمام أكثر هو أن شركة LG قررت في الهاتف LG G8 ThinQ الجديد مواصلة تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وعدم تضمين هذا المستشعر في الشاشة علمًا أن معظم الشركات أصبحت الآن تقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات هواتفها الذكية الرائدة، بما في ذلك شركة سامسونج التي قررت تبني هذا الحل في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، على الأقل وفقا للتسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية.
ووفقا لهذه التسريبات، فيبدو أن الهاتف LG G8 ThinQ سيمتاز بأبعاد تبلغ 152 × 72 × 8.4 ملمتر، وسيضم شاشة بحجم 6.1 إنش، في حين سيضم منفذ USB Type-C في الأسفل جنبًا إلى جنب مع مكبر الصوت ومنفذ السماعات 3.5mm. وعلاوة على ذلك، سيضم الهاتف LG G8 ThinQ كذلك زر التشغيل ودرج الشريحة SIM في الجانب الأيمن، في حين سيضم أزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر إلى جانب زر المساعد الرقمي Google Assistant.
………….

 

الفيسبوك تجعل تقنية ضغط الصور الخاصة بها مفتوحة المصدر
في كثير من الأحيان، عندما تقوم برفع صورة إلى منصة ما مثل الفيسبوك وإنستاجرام والواتساب، وما إلى ذلك من المنصات الأخرى، فإنه يتم ضغط هذه الصور. السبب وراء ذلك هو أن الهواتف الذكية والكاميرات التي بحوزتنا اليوم تلتقط صورًا بالغة الدقة مما يجعلها ضخمة من حيث الحجم، ومن الواضح أن الملفات الضخمة تستغرق وقتًا طويلأ، سواءً أثناء الرفع أو التحميل، كما أنها تستهلك مساحة كبيرة في الذاكرة.
هذا هو السبب الذي دفع العديد من المنصات لإستخدام تقنيات الضغط الخاصة بها لضغط حجم الصور. أما وقد قلنا ذلك، فلدى شركة الفيسبوك تقنية مماثلة، ويبدو أنها قررت الآن جعل هذه التقنية مفتوحة المصدر، وهذا ما يعني أنه سيكون بإمكان مطوري الطرف الثالث الإستفادة منها. يطلق على هذه التقنية إسم ” Spectrum “، ويمكن إستخدام تقنية ضغط الصور هذه في تطبيقات iOS والأندرويد إذا إختار المطورين الإستفادة منها.
الآن، إليكم الشيء المضحك : تُعرف الفيسبوك بالعديد من الأشياء، ولكن ضغط الصور ليس بالضرورة أمرًا يمكن ربطه بهذه الشبكة الإجتماعية. هناك إحتمال أن يكون المطورين يستخدمون أدوات أفضل، ولكن نظرًا لأن تقنية الفيسبوك أصبحت مفتوحة المصدر، فهذا يجعل مهمة الوصول إلى هذه التقنية أسهل، وخاصة للمطورين الصغار الذين ليس لديهم الموارد اللازمة لتطوير خوارزميات الضغط الخاصة بهم. إذا كانت هذه التقنية تثير إهتمامك، فإنتقل إلى موقع Spectrum للحصول على المزيد من التفاصيل.
……………

 

آبل تلمح لقدوم قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في موقعها الرسمي على الويب
لا شك أن العديد من الأشخاص يتساءلون عن مصير قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. هل تم إلغاؤها؟ هل سترى النور؟ حسنًا، في حالة إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، فيبدو أن شركة آبل بدأت فعلاً بإنتاج قاعدة الشحن اللاسلكي هذه، وهذا ما يعني بأنه ينبغي أن نرى شركة آبل تعرض هذا الشاحن اللاسلكي للبيع في المستقبل القريب. إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثباتات، فقد أشارت شركة آبل إلى AirPower عن طريق الصدفة في موقعها الرسمي على الويب.
تم ذكر قاعدة الشحن اللاسكلي AirPower على الصفحة الخاصة بالبطارية الواقية الجديدة Apple Smart Battery Case التي أعلنت عنها شركة آبل مؤخرًا في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في ماليزيا. والسبب الذي دفع شركة آبل لتقوم بذلك هو حقيقة أن البطارية الواقية الجديدة تدعم الشحن اللاسلكي، وهذا ما يعني أنه عندما يتم وضع هاتف iPhone يستخدم هذه البطارية الواقية على شاحن لاسلكي، فسوف يتم شحن الغطاء والهاتف في نفس الوقت.
كانت الصفحة تعرض سابقًا العبارة التالية : ” غطاء Apple Smart Battery Case متوافق مع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower والشواحن اللاسلكية الأخرى التي تعتمد على معيار Qi. ويمكنك شحن iPhone والغطاء في نفس الوقت لزيادة وقت المكالمات لما يصل إلى 26 ساعة، وإستخدام الإنترنت لمدة تصل إلى 22 ساعة على LTE، فضلا عن تشغيل الأغاني والفيديوهات لفترة أطول من المعتاد “.
وقد تم إزالة هذه العبارة منذ ذلك الحين، ولكن حقيقة أنه تم ذكر AirPower في الصفحة يلمح إلى أن قاعدة الشحن اللاسلكي هذه لا تزال على قيد الحياة، أو على الأقل هذا ما نأمله. ولحد الآن، نحن لا نزال غير متأكدين من موعد إطلاق هذا الملحق، ولكن نأمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.
……………..

 

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ينجح في تخطي إختبارات الصلابة
يعد Xiaomi Mi Mix 3 واحدًا من أهم الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق اليوم، فهو يأتي مع شاشة قابلة للسحب على غرار الهاتفين Honor Magic 2 و Lenovo Z5 Pro. ولكن هل هو قوي بما فيه الكفاية لتحدي التصميم الكلاسيكي للهواتف الذكية وتحمل إختبارات المتانة التي يجريها Zack Nelson للهواتف الذكية؟ حسنًا، الإجابة هي نعم.
Zack Nelson من قناة JerryRigEverything بدأ بإخضاع الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 لإختبار الخدش وإتضح له في النهاية أنه من الصعب خدش طبقة السيراميك في ظهر الهاتف بحيث إكتشف أنها أكثر مقاومة للخدوش من الزجاج والمعدن. وجدير بالذكر أن السيراميك كان جزءًا لا يتجزًا من جميع هواتف Xiaomi Mi Mix التي تم إصدارها حتى الآن، ومن الجيد رؤية Xiaomi تواصل إستخدام هذه المادة في هذه السلسلة من الهواتف الذكية على الرغم من إرتفاع تكاليف الإنتاج.
ومع ذلك، فقد إتضح أن هناك فجوة صغيرة بين الجزئين المُشَكلين للهاتف مما يعني سهولة وصول التراب والرمال إلى هذه الفجوة. ومع ذلك، ربما بسبب طبقة السيراميك القوية، نجح الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في تخطي إختبار الثني بالعلامة الكاملة. الهاتف ينحني قليلا ولكنه لا ينكسر مثل الهواتف القابلة للسحب الأخرى مثل Oppo Find X.
………….

 

النسخة المزودة بـ 10GB من الرام من الهاتف Nubia Red Magic Mars متوفرة للشراء
قامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف الألعاب Nubia Red Magic Mars الجديد في شهر نوفمبر من العام الماضي مع ثلاث خيارات على مستوى الذاكرة تشمل 6GB/64GB و 8GB/128GB و 10GB/256GB. وبالنسبة للنسختين 6GB/64GB و 8GB/128GB، فقد كانتا متوفرتين للشراء منذ فترة، ولكن يبدو أن النسخة الثالثة الأكثر قوة أصبحت هي الأخرى متوفرة للشراء.
نسخة 10GB/256GB متوفرة الآن للشراء في الصين بسعر 3999 يوان صيني، وهو ما يعادل 590 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وكما سبق وأشرنا، فهذه النسخة متوفرة حاليًا في الصين فقط، ونحن لا نعرف ما إذا كان سيتم عرضها للبيع في الأسواق الخارجية أم لا. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن النسخ الأخرى من الهاتف Nubia Red Magic Mars ستصبح متاحة للشراء كذلك في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية إبتداءً من اليوم 31 من شهر يناير الجاري.
للتذكير، الهاتف Nubia Red Magic Mars الجديد يأتي مع المعالج Snapdragon 845 بدلاً من المعالج Snapdragon 835 الذي إستخدمته الشركة الصينية في الهاتف Nubia Red Magic الأصلي. وبغض النظر عن المعالج، فالهاتف Nubia Red Magic Mars يضم كذلك ما يصل إلى 10GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، فالنسخة الأساسية من هذا الهاتف تضم 6GB فقط من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Nubia Red Magic Mars الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة Red Magic OS 1.6.
الهاتف Nubia Red Magic Mars يضم كذلك شاشة IPS LCD بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD، كما أنه يضم منطقتين حساستين للمس على جانب الهاتف، والتي تعمل مثل أزرار الكتف. وعلاوة على ذلك، يتم أيضًا إستخدام محرك خطي لإنشاء ردود الفعل اللمسية ” 4D Shock “، علمًا أن هناك أيضًا مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا الصوت DTS 7.1 لتوفير تجربة صوتية غامرة.
……………

 

 

جوجل توقع على شهادة الوفاة الأخيرة للتطبيقات التي تدعم معمارية 32bit فقط
شركة جوجل بدأت الآن مهمة التنظيف، فإعتبارًا من 1 أغسطس 2019، لن تقبل الشركة التطبيقات أو التحديثات الجديدة للتطبيقات التي لا تدعم المعالجات التي تستند على معمارية 64bit. ومع ذلك، سيظل بإمكانك تحميل الإصدارات القديمة من هذه التطبيقات. لاحظ أنه سيتم إعفاء الألعاب التي تم إنشاؤها بإستخدام محرك Unity 5.6 أو إصدار أقدم من ذلك بحيث سيكون بمقدور المطورين تحديثها بعد التاريخ المذكور آنفًا.
جدير بالذكر أنه يمكن أيضًا تحديث التطبيقات التي تدعم معمارية 32bit فقط، ولكنها لن تعمل على الهواتف التي تستخدم نظام Android 9 Pie أو إصدار أعلى. ونظرًا إلى أننا سنرى العديد من الهواتف الذكية الجديدة تصل إلى السوق مع نظام Android 9 Pie هذا العام، فسوف يكون من الأفضل بالنسبة للمطورين تحديث تطبيقاتهم لدعم المعالجات التي تستند على معمارية 64bit.
أيضًا، بدءًا من 1 أغسطس 2021، سيتوقف متجر Google Play Store عن تقديم التطبيقات التي لا تدعم معمارية 64Bit، هذا بالنسبة للهواتف الجديدة. وعندما يتعلق الأمر بالهواتف القديمة التي تدعم معمارية 32bit فقط، فسوف يظل بإمكانها تحميل التطبيقات، على الرغم من أننا نعتقد أنها ستكون قديمة جدًا بحلول ذلك الوقت، فقد قامت شركة جوجل بالإنتقال إلى معمارية 64bit منذ العام 2015.
لن يتأثر نظامي WearOS و Android TV بهذا التغيير نظرًا لأن الأجهزة التي تستخدم هذين النظامين لا تزال عالقة مع معمارية 32bit في الوقت الراهن.
……………

 

كاميرا الهاتف Redmi Note 7 ستحصل بدورها على الوضع الليلي ” Night Mode “
إذا كنت غير معجب بكاميرا 48 ميغابكسل في الهاتف Redmi Note 7 الجديد من العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi، فربما سيغير الوضع الليلي ” Dark Night ” رأيك. وتم الإعلان عن قدوم هذه الميزة في المستقبل القريب إلى الهاتف Redmi Note 7 في الحساب الرسمي لروم MIUI على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.
يعتبر Redmi Note 7 أول هاتف من العلامة التجارية الفرعية Redmi يستخدم المستشعر Samsung ISOCELL GM1 الذي تبلغ دقته 48 ميغابكسل. ووفقا للمواصفات، فهذا المستشعر يمتاز ببكسلات يبلغ حجمها 0.8µm لكل بكسل، ولكن يمكن أن يحاكي مستشعر 12 ميغابكسل من خلال دمج عدة بكسلات لتشكيل بكسل واحد بحجم 1.6µm. وبالنسبة للصور الموجودة أدناه، فقد تم نشرها من قبل شركة Xiaomi مع العلم أنه تم إلتقاطها بإستخدام الوضع الليلي الجديد وبدقة 12 ميغابكسل :
هواتف Xiaomi الرائدة هي الوحيدة التي كانت تضم الوضع الليلي. ظهرت هذه الميزة لأول مرة مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قبل أن تشق طريقها بعد ذلك إلى كل من Xiaomi Mi Mix 2S و Xiaomi Mi8 مع العلم بأنها ستشق طريقها كذلك إلى الهاتف Pocophone F1 في شهر فبراير المقبل. وكما تعلمون على الأرجح، فلا واحد من هذه الهواتف الذكية يضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.