في بطولة كأس دبي الفضية للبولو

الحبتور و”ديزرت بالم” يعزفان سيمفونية الافتتاح ويتجاوزان عقبة زيدان ومهرة

الرئيسية الرياضية
6322_etisalat_roaming-fifa-qatar-world-cup-2022_728x90-aws-ar

 

دبي : الوطن
شهد اليوم الافتتاحي لبطولة كأس دبي الفضية للبولو مهرجان اهداف حيث تم تسجيل 35 هدفا في مباراتين جمعت الاولى بين الحبتور وزيدان وانتهت بفوز الحبتور 11 مقابل سبعة أهداف وفي المباراة الثانية فاز ديزرت بالم ب11 هدفا ايضا مقابل ستة أهداف وبهاتين النتيجة يكون كل من الحبتور وديزرت بالم قد اجتاز كل منهما عقبة أولى و كبيرة في مشوار البطولة نحو الكاس على الاقل في مجموعتهما .
ولعل قرعة البطولة المتوازنة جمعت بين فريق الحبتور وزيدان في لقاء الافتتاح الذي انحاز منذ اللحظة الاولى لفريق الحبتور الذي اجاد وصال وجال في الشوطين الاولين قبل ان يستجمع فريق زيدان قواه ونجح محمد الحبتور ومعه الثنائي الرائع فاكوندو سولا وزميله تومي والمدافع الصلب هوجو لويس ان يعزفوا معا سيمفونية النصر ويتقدموا في الشوط الاول برباعية نظيفة واضافوا هدفين آخرين في بداية الشوط الثاني دون رد ليتسع الفارق ويصبح ستة أهداف للاشيء ولكن هذه المباغتة الحبتورية لم توقف فريق زيدان عن محاولاته المتكررة والتي أثمرت في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني باحراز هدفه الاول ويرد علية فريق الحبتور بهدفين متتاليين منهيا الشوطين الاوليين بتقدمه ب 7 أهداف مقابل هدفا واحدا لزيدان .
وتتواصل أحداث المباراة الا ان اللعب انحصر في الشوط الثالث في وسط الملعب ولم يشهد هذا الشوط سوى هدفا واحدا للحبتور على عكس الشوط الرابع شهد صحوة مفاجئة لفريق زيدان حيث نجح في تسجيل اربعة أهداف في سجل الحبتور هدفين آخرين ليزيد رصيده الى عشرة أهداف بينما اصبح رصيد زيدان خمسة أهداف .
وفي الشوط الخامس والحاسم بدا واضحا تصميم فريق زيدان هلى التعويض واللحاق بالامر قبل ان يستفحل وأحرز هدفه السادس في اول هجمه ويرد عليه الحبتور بهدف مماثل يرفع رصيده الى 11 هدف وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة يحرز زيدان هدفه السابع والاخير .
الحبتور :
أعرب محمد الحبتور عن سعادته بالفوز على زيدان معتبرا ان فريقه بهذا الفوز قد اجتاز عقبة كبيرة حيث كانت خطته تعتمد على ان هناك عقبتين في طريقه هما فريقي زيدان والامارات منوها الى ان حسابات فريقه قد تكون خاطئة .
واشار الحبتور الى ان فريقه تدرب معا ثلاث مرات فقط الا ان فاكوندو سولا رجح كفة فريقه مؤكدا ان فريقه لا يزال لديه الكثير مما يمكنه تقديمه بعد ان يزداد تجانسه وتفاهم اللاعبين وتوقع ان يظهر هذا في مباراة مهرة المقبلة يوم غد الاثنين .
اما المباراة الثانية فقد جمعت بين فريقي مهرة وديزرت بالم واستحق فيها ديزرت بالم الفوز عن جدارة واستحقاق وفاز ب11 هدفا مقابل ستة أهداف بعد ان قدم كشر عن انيابه وقدم عرضا قوية يليق بالبطولة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.