يستضيفها نادي "العين للفروسية"

بطولة رماية “عام التسامح “تصل المحطة النهائية

الرئيسية الرياضية

يسدل الستار في الساعة الثامنة من مساء اليوم على منافسات رماية عام التسامح 2019 والتي امتدت منافساتها لأكثر من ثلاثة أسابيع وأقيمت على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف وشارك فيها أكثر من 190 رامياً ورامية من المواطنين والمقيمين بالدولة من بينهم 106 رامياً ورامية تنافسوا في بطولة البندقية السكتون للرماة الشباب من الجنسين و 70 رامياً ورامية لبطولة المسدس 25 متراً المفتوحة للرجال والسيدات ثم 15 راميا لبطولة السكتون من كبار السن فوق الستين عاماً. ورصدت اللجنة المنطمة لهذه البطولة جوائز مادية تبلغ 190 ألف درهم وذلك لتكريم العشرة الأوائل من بطولتي البندقية السكتون والمسدس بواقع 80 ألف درهم لكل بطولة بجانب 30 ألف درهم سيتم توزيعها على الثلاثة الأوائل من فئة كبار السن الفائزون في بطولة السكتون.
ويتصدر منافسات البندقية السكتون حتى صباح أمس الرامي علي سعيد الأحبابي برصيد 211.6 نقطة يليه في المركز الثاني الرامي ماجد البريكي وله 211.4 نقطة، ويحل في المركز الثالث مشترك الرماة محمد علي سعيد الحمر وطلال البادي وغريب مجدي غريب الأحبابي ورصيد كل منهم 211.3 نقطة. وجاء في المركز السادس منفرداً الرامي أحمد بطي محمد الشامسي بعد أن جمع 211.1 نقطة يليه في المركز السابع مشترك الرامي سعيد سالم العرياني والرامية الجازية سعيد ولكل منهما 210.5 نقاط . وحل الرامي فهد أحمد البلوشي في المرتبة التاسعة وله 210.3 نقاط بينما تراجعت الرامية فاخرة الدرعي من المركز السابع إلى المركز العاشر ولها 210.1 نقاط .
أما بطولة المسدس 25 متراً فيتصدرها الرامي علي مبارك عمر سالم الذي جمع 196 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منافسه الرامي حميد عبدالله سعيد المزروعي برصيد 195 نقاط ويأتي الرامي خالد حمد المنهالي في المرتبة الثالثة وله 194 نقاط والراميان محمد مبارك البريكي وعبدالكريم خليفة الحمادي في المرتبة الرابعة ولكل منهما 193 نقاط يليهما الرامي غدير المنصوري في المركز السادس برصيد 191 نقطة. وجمع كل من الرميين حمدان خميس الحساني ومحمد سعيد العتيبي 190 نقطة ليحتلا المركز السابع مشترك ، وحل الخماسي حمد محمد راشد المزروعي وأمين مثنى طاهر أحمد وبيتر فاودري وسيف محمد الشامسي وسلطان المنصوري في المركز التاسع ولكل منهم 189 نقطة.
وعلى صعيد بطولة السكتون لكبار السن فوق ال 60 سنة استطاع الرامي سعيد حمد العرياني أن يتقدم خطوة إلى الأمام ويتصدر هذه الفئة برصيد210.9 نقاط وتراجع الرامي نايف سعيد الكثيري خطوة إلى الوراء ليحتل مركز الوصيف وله 210.6 نقاط بينما حافظ الرامي حمد محمد خليفة الشامسي على مركزه الثالث برصيده السابق207.1 نقاط.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.