فتح باب التسجيل لسباق “جري سيدات الشارقة 2019”

الرئيسية الرياضية

الشارقة- الوطن
أعلن نادي سيدات الشارقة، عن فتح باب التسجيل أمام السيدات والفتيات من جميع الجنسيات الراغبات بالمشاركة في سباق “جري سيدات الشارقة” في دورته السادسة، التي ينظمه النادي في 8 مارس المقبل احتفالا بيوم المرأة العالمي بالمدينة الجامعية بالشارقة، بهدف تعزيز الوعي بأهمية اتباع أنماط الحياة الصحية، وتشجيع السيدات على ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
وتتميز فعالية الجري هذا العام من السباق بإضافة فئة جديدة بمسافة 5 كيلومترات للسيدات الراغبات بممارسة الجري للاستمتاع بالرياضة فقط إلى جانب تخصيص جائزة للمواطنات لتشجيعهن على التنافس من فئتي 5 كيلومترات، و10 كيلومترات. وسيتم تكريم الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في كل الفئات بجوائز مالية قيّمة تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 50 ألف درهم.
ويصاحب انطلاق السباق تنظيم برنامج حافل بالحماس والمرح يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية مثل عروض ترفيهية، وتمارين الإحماء، إلى جانب تخصيص منطقة لبيع المأكولات والمشروبات الصحية.
وفي هذا الصدد قالت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة: “اكتسب سباق جري سيدات الشارقة على مدى السنوات السابقة شعبية واسعة بين السيدات والفتيات، وأصبح على رأس الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تشهدها إمارة الشارقة، مما شجعنا على تطويرالسباق هذا العام من خلال إضافة فئة الجري للمرح لمسافة 5 كيلومترات وذلك تلبيةً لحاجة عدد من السيدات الراغبات بالمشاركة في أنشطتنا. كما استحدثنا جائزة خاصة للمواطنات تشجيعاً لهن على الالتزام بنمط حياة صحي وإثراء تجربتهن في التنافس الرياضي.”
وأضافت السركال: “يحرص نادي سيدات الشارقة على الالتزام برسالته في توعية السيدات والفتيات من جميع الجنسيات والفئات الاجتماعية بأهمية تبني أسلوب حياة صحي وتشجيعهن على ممارسة الرياضة لتعزيز صحتهنّ البدنية والنفسية، إيماناً منا بأن العناية بالجمال تبدأ من الاهتمام بالصحة وتحفيز الطاقة وممارسة الأنشطة الرياضية في كل المواسم سواء داخل قاعات اللياقة البدنية أو في الهواء الطلق”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.