الدراج كريستوف من فريق الإمارات يواصل تألقه ويفوز بمرحلة في جولة عمان

الرياضية

6115_3_728x90-aw-en

 

أبوظبي- الوطن
يواصل فريق الإمارات تقدمه هذا الموسم ليحقق نجاحاً تلو آخر. فبعد فوز دراجي الفريق بأربع مراحل خلال السباقات الماضية في الشهر الأول من الموسم، تمكن النرويجي ألكسندر كريستوف من تحقيق فوز جديد في المرحلة الافتتاحية من جولة عمان.
وفي معرض حديثه عن فوزه الأول لهذا الموسم، قال كريستوف: “حظيت خلال السباق بدعم كل من ماركاتو وبيستروم لأحتل مركزاً متقدماً، كما استفدت من اتجاه الرياح في الجزء الأخير من السباق لزيادة سرعتي، وتمكنت من توقيت انطلاقتي بشكل مثالي لأفوز في السباق. إنني فخور بالعمل الجماعي المميز للفريق، ولاسيما بعد البداية المبشرة التي حظي بها الفريق في هذا الموسم. ويسعدني أنني استطعت المساهمة في هذه الجهود وتحقيق الفوز الأول لي في هذا الموسم هنا في عمان”.
وقدم كريستوف الذي يخوض الآن موسمه الثاني مع فريق الإمارات أداء مذهلاً يوم السبت، حيث أظهر الدراج المتخصص بسباقات السرعة قوته وسرعته على طول المسار متقدماً على منافسيه برايان كوكار وناصر بوهاني. وبذلك حظي البطل الأوروبي السابق ببداية مثالية لهذا الموسم تضاف إلى سجله المتميز في سباقات الشرق الأوسط، وأضاف فوزاً تاسعاً إلى سجله في جولة عمان. يتصدر كريستوف الآن ترتيب التصنيف العام، وسيشارك في المرحلة الثانية يوم الأحد مرتدياً قميص الفائز في التصنيف.

من جانبه، قال سيموني بيدرازيني، المدير الرياضي للفريق: “وضعنا الفوز في هذا السباق نصب أعيننا، وعملنا جاهدين لتحمل هذه المسؤولية. وخلال سباق السرعة وجّهنا الفريق من أجل دعم زميلهم ألكسندر، حيث تمكن ماركاتو يليه بيستروم من قيادة كريستوف في المنعطف الأخير، وبذلك استطاع كريستوف تجاوز منافسه كوكار في آخر 200م من السباق وتحقيق الفوز. إنها لحظة مميزة لجميع أعضاء الفريق، وفوز يبشرنا بتحقيق المزيد من النجاحات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.