نادي اتحاد كلباء يحصد ميداليات فردي الجودو لبطولة “عام التسامح”

الرئيسية الرياضية

6115_3_728x90-aw-en

 

أبوظبي- الوطن
سيطر لاعبو فريق نادي اتحاد كلباء على أكثر الميداليات في الجولة الثانية من دوري عام التسامح للجودو على مستوى الفردي ،وذلك في ختام منافسات تلك الجولة التي أقيمت بصالة المزهر في دبي تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو ،والتي تشهد منافساتها التي تقام لعده مراحل مشاركة 420 لاعباً من 18 نادياً ومركزاً، وقد ضمت المجموعة الأولى فرق أندية أبو ظبي ممثلة في الجزيرة والوحدة والعين والظفرة، وضمت المجموعة الثانية أندية دبي، والشارقة، كلباء، خورفكان، عجمان، الفجيرة، ورأس الخيمة، بجانب 7 مراكز توزعت على المجموعتين.
وقد جاءت صدارة فريق نادي اتحاد كلباء بحصوله على 8 ميداليات منها 5 ميداليات ذهبية و3 برونزيات ، فيما كان نصيب فريق الشارقة ذهبيتان و4 فضيات وبرونزيتين ، وحل ثالثا فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية برصيد ذهبية واحدة و3 فضيات وأربعة ميداليات برونزية .. أما على الفردي فقد نجح لاعب اتحاد كلباء الدولي احمد فيصل النقبي في إحراز ذهبية وزن تحت 55 كجم لفئة تحت 20 سنة بالعلامة الكاملة ،وفاز زميله محمد سالم في تحقيق ذهبية وزن تحت 60 كجم بالعلامة الكاملة ،وأحرز زايد فيصل النقبي (كلباء) ذهبية وزن تحت 50 كجم بالعلامة الكاملة ،ونال عبدالله سعيد (كلباء) ذهبية وزن تحت 55 كجم بفارق النقاط الفنية (السكورات) من احمد علي (الجزيرة) وعمران محمد (الفجيرة) ، واستطاع زميلهم احمد جاسم الفوز بذهبية وزن تحت 66 كجم بالعلامة الكاملة .
أما فريق الشارقة الوصيف فقد قادة للوصافة أكبر دلشاد الذي أحرز ذهبية وزن تحت 66 كجم بالعلامة الكاملة ،ومصبح عبدالله الشامسي الفائز بذهبية وزن تحت 73 كجم بالعلامة الكاملة دون هزيمة ..أما ذهبية فريق الفجيرة للفنون القتالية فأحرزها اللاعب راشد الحوسني في وزن تحت 60 كجم بالعلامة الكاملة .. وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو صدارة اتحاد كلباء والشارقة لفردي بطولة عام التسامح قبل مغادرتهما البلاد للمشاركة في البطولة العربية للجودو التي تقام في مراكش المغربية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح اعتبارا من بعد غد الخميس.
مغادرة بعثة اتحاد كلباء للجودو لمراكش اليوم
تغادر البلاد اليوم لمدينة مراكش المغربية بعثة نادي اتحاد كلباء للجودو برئاسة عيسى موسى بن هويدن مشرف الألعاب الفردي بالنادي على رأس بعثة تتكون من 16 فردا ، والتي تضم إبراهيم البيرق إداريا والمدرب جعفر النخلي والطاقم المساعد ،و11 لاعبا هم علي حسن الدرمكي ،سلطان خدوم خميس ،احمد جاسم الثميري ،احمد فيصل النقبي ،زايد فيصل النقبي عبدالله سعيد حارب،عبدالله إبراهيم ،سالم الحداد ،محمد سالم البلوشي ،عبد الرحمن طارق ،وعيسى محمد جميل .. وقد استعد الفريق بشكل جيد لتمثيل الجودو الإماراتي في البطولة العربية .. من جانب آخر غادر البلاد أمس محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو الأمين العام المساعد لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو الذي ينعقد في مراكش على هامش بطولة الأندية العربية ،ويتضمن جدول الأعمال الكثير من الملفات المهمة ،خاصة جزئية تطوير مستوى المدربين بهدف الارتقاء باللاعبين وتأهيلهم للمنافسات الدولية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.