انطلاق المحور الثاني من برنامج التسويق والإعلام لشهادات لجنة دوري المحترفين

الرئيسية الرياضية

6115_3_728x90-aw-en

دبي- الوطن
انطلق في العاشرة من صباح أمس الإثنين محور العلاقات التجارية الفعالة ضمن برنامج التسويق والإعلام الذي بدأ في نوفمبر الماضي ضمن النسخة الأولى من برنامج شهادات لجنة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2018-2019 الذي تنظمه لجنة دوري المحترفين بالشراكة مع أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم والذي يهدف إلى تطوير مهارات الجيل القادم من متخصصي التسويق والإعلام.
وألقى محاضرات اليوم الأول السيد روب ميتشل، مدير العلاقات التجارية في نادي بورنموث الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ ميتشل بمراجعة سريعة لمحتوى المحور الأول من البرنامج، ثم تطرق لاستعراض محتوى محور العلاقات التجارية الذي سيتناوله المشاركين على مدار الأيام القادمة.
وتواصل اليوم الأول بالحديث عن استراتيجيات الرعاية وطرق تفعيلها من خلال استعراض تجربة نادي بورنموث كمثال في التعامل مع الشركاء والرعاة داخل وخارج بريطانيا.

ويتواصل محور العلاقات التجارية الفعالة في كرة القدم لمدة ثلاثة أيام حتى العشرين من فبراير الجاري، حيث يستمر اليوم الدراسي من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء. ويشكل هذا المحور الجزء الثاني من برنامج التسويق والإعلام، حيث سيليه محور المسؤولية الاجتماعية واستخدام قنوات التواصل الاجتماعي للمؤسسات في شهر أبريل القادم قبل أن يختتم المساق بتقديم المشاركين لمشروع التخرج في شهر مايو القادم.
ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير وتأهيل الكادر الإداري سواء في لجنة دوري المحترفين أو الأندية وذلك للارتقاء بمنظومة العمل حسب الخطة الاستراتيجية المعتمدة من اللجنة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.