نادي غنتوت للبولو يحتضن الحدث

بمشاركة 6 فرق انطلاق بطولة كأس رئيس الدولة للبولو الجمعة

الرئيسية الرياضية
6361_etisalat_national_day_business_emirati_startups_728x90-dv360-ar

أبوظبي- مرتضى المر
تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ينظم نادي غنتوت بملاعبه الرئيسية في غنتوت بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ( حفظه الله ) للبولو لعام 2019 ،وذلك خلال الفترة من يوم الجمعة 15 إلى 29مارس الحالي ، بمشاركة 6 فرق ، والتي تعتبر كبرى بطولات البولو في الإمارات والشرق الأوسط كونها تندرج ضمن تصنيف 18 هاندكاب التي تمثل مشاركة أبرز اللاعبين المصنفين في مجال اللعبة، بمشاركة صفوة من الفرق المرموقة التي تضم العديد من اللاعبات واللاعبين البارزين على مستوى الدولة والعالم ..فيما تُقام على هامش البطولة العديد من الفعاليات الترفيهية والمجتمعية والأنشطة المثيرة التي تزاوج بين عالم البولو المدهش والأجواء العائلية المجتمعية البهيجة.
جاء التأكيد على إقامة فعاليات بطولة صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله) للبولو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بفندق ومنتجع غولدن توليب الجزيرة، للكشف عن ثاني بطولات عام التسامح 2019 ،التي ينظمها النادي في ختام موسمه ، والتي تمثل دعما لتلك المبادرة الوطنية بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي والسيد أحمد علي النعيمي مدير عام النادي،واللاعب الدولي يوسف بن دسمال نيابة عن اللاعبين ، وجاد إلياس، نائب رئيس مبيعات مازيراتي بشركة الطاير للسيارات، وعدد من الشركاء واللاعبين المشاركين .. وقد نقل المنصوري تحيات وأمنيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان متمنيا أن تكون بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ( حفظه الله ) للبولو لعام 2019 ،ضمن فعاليات عام التسامح مسكا لنشاط النادي ، خاصة وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو تعد واحدةً من أرقى بطولات نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو والتي تتجدد إقامتها برعاية كريمة من شركة بريمير موتورز مازيراتي .
وأضاف: نتقدم بالشكر للرعاية المتميزة للبطولة في نسختها التاسعة عشرة بدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي، والشركاء والرعاة، مجددا الشكر لدعم واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لمسيرة النادي الذي تأسس لخدمة رياضة الإمارات.
وذكر – تبدأ مباريات الدور التأهيلي يوم الجمعة الخامس عشر من مارس الحالي ، على أن تقام المباراة الختامية الاحتفالية في التاسع والعشرين من نفس الشهر في احتفالية كبيرة درج النادي على تنظيمها ابتهاجا بختام تلك البطولة الاستثنائية السنوية الغالية ..واختتم المنصوري – تُنظَم هذه البطولة طبقاً لقوانين رابطة (هرلينهام) للبولو، حيث تشتمل كل مباراة على خمسة أشواط ،وحددت اللائحة كيفية التأهل للدور الثاني وفقا للترتيب النهائي ورصيد النقاط .
وتقدم السيد أحمد علي النعيمي مدير عام النادي بالشكر للرعاية المتميزة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو لموسم 2019 في نسختها التاسعة عشر التي تقام خلال مارس الحالي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي،وبالتنسيق مع جمعية الإمارات للبولو و مقدمة من شركة بريمير موتورز الوك?ل الرسمي لس?ارات مازيراتي في أبوظبي،فندق الجزيرة جولدن توليب – غنتوت ، شوبا العقارية، بريمير للخيم والمناسبات ، شركة أحمد مغربي للعطور. بجانب رعاية بيفرلي هيلز بولوكلوب من مجموعة اباريل ، عيادة بيفرلي هيلز لجراحة اليوم الواحد و العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية التي تسهم في دعم قطاع الشباب والرياضة .. واختتم النعيمي مدير عام النادي مشيدا بدعم واهتمام مجلس أبو ظبي الرياضي.. وأعلن أن النادي رصد مبلغ نصف مليون درهم جوائز للفرق الفائزة، وجدد شكره لكافه الرعاة الذين ظلوا يسهموا في دعم مسيرة النادي.

بعد ذلك شهد المؤتمر شرح لوائح وشروط وإجراء قرعة البطولة بعد أن تم توزيع الفرق المشاركة ال 6 إلى مجموعتين وقد ضمت المجموعة الأولى فرق ديزرت بالم ،أبو ظبي وغنتوت ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الإمارات بقيادة الشيخ ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بعد أن حصد فريقها كافه ألقاب موسم البولو حتى ألان ،وفي قائمة المجموعة (ب) فرق زيدان السعودي والحبتور .. وستكون ضربة البداية في الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل 15/3 بين فريقي أبو ظبي للبولو وزيدان السعودي الذي سبق له الفوز بعده ألقاب .. وتعقبها مباراة ديزرت بالم وفريق الإمارات للبولو ..وسيكون ظهور فريقي غنتوت والحبتور يوم السبت 16/3 .
إلياس: نتطلع بشغف لمباريات تحمل الكثير من التحدي
علق جاد إلياس، نائب رئيس مبيعات مازيراتي بشركة الطاير للسيارات على بطولة كأس رئيس الدولة للبولو قائلاً: “يسعدنا في شركة بريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي أن تكون مازيراتي، راعي السيارات الحصري لواحدة من أرقى وأقدم البطولات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأتي برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو. وسوف يتمكن عشاق رياضة البولو من رؤية تشكيلة سيارات مازيراتي الفارهة عن كثب على أرض نادي غنتوت. ونحن نتطلع بشغف لمباريات تحمل الكثير من التحدي والتنافس على أغلى بطولات نادي غنتوت”

أكرم : لنا الفخر والشرف بالمشاركة في البطولة
وقال أكرم قانصو، رئيس قسم الاتصال المؤسسي في شوبا العقارية: “يسرنا أن نتعاون مع نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في النسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو. على مدى سنوات عدة، وفرت هذه البطولة للاعبي البولو من الإمارات والعالم ملتقىً مميزاً للتواصل وزيادة شعبية وتطور هذه الرياضة. وباعتبارها شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تشتهر شوبا العقارية بتقديم أنماط حياتية لا مثيل لها، وإننا نتطلع إلى تسليط الضوء على معايير الإتقان وحسن الضيافة التي نمتاز بها أمام جميع الحاضرين في هذا الحدث”.
” نيابة عن رئيس مجلس إدارة فندق و منتجع جولدن تيوليب , نحن فخورون لكوننا جزء من بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للبولو.
حيث نؤمن إن التعاون بين المنتجع و نادي البولو كان مثمرا في هذا الموسم. ك كوننا الفندق الرسمي فكان لنا الفخر بتقديم هذا المؤتمر الصحفي الذي يجمع الزملاء الإعلاميين, لاعبين البولو المحترفين و بقية الرعاة الموقرين أملين المزيد من التعاون المثمر لما فيه صالح العام”

“من أسس النجاح هي التعاون و نحن نفتخر بأن نكون جزءاً من بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للبولو مرة اخرى “… و كون بولو هي جزء مهم و أساسي من بيفرلي هيلز بولو كلب، هذا الحدث سوف يمنحنا الفرصة لنوفر لشركائنا و ضيوفنا الكرام تجربة حصرية من بولو. نأمل بأن هذه الشراكة تفتح لنا أبواب لفرص كبيرة و مهمة لكلا الجهتين خلال السنوات القادمة. ” – أستاذ نيراج تيكتشنداني، المدير المالي لمجموعة اباريل

بعد ذلك شهد المؤتمر شرح لوائح وشروط وإجراء قرعة البطولة بعد أن تم توزيع الفرق المشاركة ال 6 إلى مجموعتين وقد ضمت المجموعة الأولى فرق ديزرت بالم ،أبو ظبي وغنتوت ، فيما ضمت المجموعة الثانية فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بعد أن حصد فريقها كافه ألقاب موسم البولو حتى ألان.. وفي قائمة المجموعة (ب) فرق زيدان السعودي والحبتور .. وستكون ضربة البداية في الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل 15/3 بين فريقي أبو ظبي للبولو وزيدان السعودي الذي سبق له الفوز بعده ألقاب .. وتعقبها مباراة ديزرت بالم وفريق الإمارات للبولو ..وسيكون ظهور فريقي غنتوت والحبتور يوم السبت 16/3


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.