” أوبرا وينفري تتبرع بمليوني دولار لبرامج الفن والثقافة في بورتوريك

الرئيسية منوعات
6362_-hello-business-pitch-3_728x90-dv360-ar

تبرعت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري بمليوني دولار، لصالح منظمات وهيئات عالمية تُعني بدعم عمليات الإغاثة من الكوارث وأنشطة الإنعاش، بهدف إعادة إحياء عدد من البرامج الثقافية والفنية في بورتوريكو، والتي تأثرت سلباً بعد إعصار ماريا المدمر عام 2017.
منحت وينفري مليون دولار لمنظمة ” UNIDOS” التابعة للاتحاد الإسباني، والتي توفر عدد من خدمات الرعاية الاجتماعية طويلة الأمد وتكاليف الدعم الفورية،عن طريق توزيع المواد الغذائية وغيرها من الضروريات والاحتياجات على عائلات المتضررين من إعصار ماريا، بحسب ما ذكر موقع بيبول.
كما قدمت وينفري مليون دولار لصالح صندوق الفنون فلامبويان، الذي أسسه نجم برودواي لين مانويل ميراندا، ويقدم عدد من الفنون الإبداعية والمسرحية والثقافية.
وأشارت وينفري في بيانها إلى حرصها على مواصلة جهود النجم لين ميراندا لإعادة إعمار بورتوريكو وجعلها نابضة بالحياة الثقافية والفنية حيث قالت: “أردت الانضمام إلى جهود إعادة تنشيط جزيرة بورتوريكو الغنية بالثقافة والجمال والتراث”، كما أشادت بالجهود التي أنجزها الاتحاد الإسباني وصندوق فلامبويان للفنون ومنظمات دولية أخرى داخل الجزيرة وخارجها بعد تعرضها للأعاصير المدمرة.وكالات
24-8


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.