انطلاق فعاليات مؤتمر الإمارات الخامس لجراحة التجميل 2020 بدبي

الإمارات

انطلقت بدبي أمس فعاليات مؤتمر الإمارات الخامس لجراحة التجميل 2020 الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي تحت عنوان “الجراحة التجميلية والترميمية: ما بين العلم والفن” بمشاركة أكثر من 30 خبيرا وطبيبا متخصصا في جراحة التجميل من المنطقة والعالم.
ويهدف المؤتمر – الذي يستمر ثلاثة أيام في فندق رافلز دبي – إلى تسليط الضوء على آخر التطورات وأبرز ما توصل إليه العلم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.
أفتتح المؤتمر الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية الذي تجول في المعرض المصاحب للمؤتمر برفقة عدد من الأطباء والجراحين والمسؤولين المعنيين اطلعوا خلالها على آخر الأبحاث والأساليب الجديدة المتبعة في معالجة المرضى في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وأحدث التقنيات التي يستخدمها أخصائيو التجميل حاليا وطرق العلاج المتبعة في الوقت الراهن.
ويتميز مؤتمر الإمارات الخامس لجراحة التجميل بأجندة غنية تضم 130 جلسة علمية تناقش المواضيع الأكثر إلحاحا في مجال الجراحة التجميلية والترميمية بمشاركة حيث يعرض أكثر من 30 خبيرا أوراق عمل علمية حول آخر ما توصلت إليه الأبحاث والدراسات في هذا المجال المتخصص.
ويستقطب الحدث هذا العام نحو 25 متحدثا دوليا من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية و15متحدثا من نخبة الأطباء في منطقة الشرق الأوسط وآسيا كالسعودية وسلطنة عمان والكويت وإيران والبحرين والعراق والهند و20 متحدثا من دولة الإمارات ..يقدمون آراءهم وخبراتهم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية ضمن هذا الحدث الذي المتوقع أن يستقطب خلال أيامه الثلاثة نحو 500 زائر من أكثر من 25 دولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.