12 فعالية و 300 مسابقة تنافسية في جميع الإمارات

“اللولو هايبرماركت” يُدشن أكبر حدث للأكل “مهرجان عالم المأكولات”

الإقتصادية الرئيسية

 

دبي-الوطن:

دشنت لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط، مهرجانها السنوي “عالم المأكولات” في جميع متاجر لولو في الإمارات. يعد المهرجان الذي سبستمر لمدة 3 أسابيع، وجهة مثالية لكل عشاق الأكل، لكل العائلات والأصدقاء فرصة لخوض تجربة مميزة في اكتشاف النكهات العالمية لأكثر من 35 دولة، وذلك عبر 300 مسابقة للطهي ستُنظم في جميع فروع الهايبر ماركت الرئيسية، بالاضافة إلى 20 عرض مباشر لمشاهير الطهاة و نجوم السينما، عدا عن الكثير من العروض الترويجية على تشكيلة كبيرة من المنتجات.
وقد شهدت متاجر اللولو افتتاح ضخم لمهرجان عالم المأكولات في أربعة مناطق على مستوى الإمارات في أوقات متزامنة، حيث تم الافتتاح في دبي بواسطة الممثلة المعروفة نيفين مادي وبحضور السيد ثامبان كي. بي المدير الاقليمي للولو هايبر ماركت دبي في لولو هايبرماركت البرشاء. وتم الافتتاح في أبوظبي بواسطة الشيف المعروفة منال العالم بحضور السيد أبوبكر تي. بي المدير الاقليمي للولو هايبر ماركت أبوظبي في مول المركز التجاري العالمي أبوظبي.
وقد شهد افتتاح المهرجان في مدينة العين معالي الشيخ سليم بن راكاد المري، عضو المجلس الوطني الاتحادي أبوظبي وبرفقه الممثل السينمائي ماودهن راميش. وبحضور السيد شاجي جمال الدين، المدير الاقليمي للولو هايبرماركت العين وقد جري ذلك في لولو الكويتات في العين.فيما تم إفتتاح المهرجان في الشارقة بواسطة سعادة عبدالعزيز محمد حميد شطاف، مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء بغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومدحت منير، رئيس قسم خدمات الانتساب والتصديقات في غرفة تجارة وصناعة الشارقة وذلك بحضور السيد نوشاد أم.أيه. المدير الاقليمي للولو هايبر ماركت الشارقة وقد تم ذلك في لولو هايبر ماركت الخزنة بالشارقة.
وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال سليم أم. أيه، مدير عام مجموعة اللولو: “لقد ظلننا ننظم فعالية مهرجان المأكولات لأكثر من 15 عام، ولكن هذا العام هو احتفالنا الأكبر. لقد وجدنا تعاون كبير ومميز من مختلف السفارات والملحقيات التجارية، مختلف المؤسسات المجتمعية، فنادق، مشاهير الطهاة، و مؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي. نهدف لتقديم خدمة وتجربة فريدة وتفاعلية لمختلف متسوقينا”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.