بحضور عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي “الشارقة الرياضي” يحتفي بعودة الفردان

الرئيسية الرياضية

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي ، نظم مجلس الشارقة الرياضي أمس حفل استقبال لسعادة أحمد ناصر الفردان الأمين العام السابق للمجلس بمناسبة العودة الحميدة من رحلة العلاج.
حضر الاحتفال بقاعة الدانة بالشارقة الشيخ عصام بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس وحشد كبير من مدراء الدوائر الحكومية ومسؤولي وقادة الرياضة بالدولة والإمارة الباسمة الذين حرصوا على الحضور للاحتفاء بالعودة الحميدة لأحد رموز الرياضة وتقديرا لتاريخه الطويل في خدمة الرياضة بالإمارة الباسمة بشكل عام والقطاع الرياضي بشكل خاص وأحد الكوادر المتميزة وصاحب خبرات كبيرة وله إسهامات واضحة أثرت الساحة الرياضية.
وأعرب الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن سعادته وكل القطاع الرياضي بالدولة والإمارة بعودة سعادة أحمد الفردان بالسلامة حيث يعد واحدا من رموز الرياضة الذين تعتز بهم الإمارة وله إنجازات ومساهمات واضحة وجلية في القطاع الرياضي على مستوى الإمارة.
وقال إن هذا الاحتفاء يأتي لمكانة الفردان في الوسط الرياضي وإجلالا وتقديرا للعطاء الكبير الذي قدمه حيث تدافع الرياضيين من كل صوب للالتقاء به تأكيدا على مكانته الكبيرة وسط الجميع لافتا الى أن الفردان من مؤسسي المجلس وأحد الذين وضعوا البصمات التي تمثل نهجا في قيادة الرياضة بما وضعه في مصاف الإداريين المتفردين في الرياضة لذلك حرصنا كل الحرص على الاحتفاء به في التجمع الكبير الذي عبر عن موقعه الرفيع بالإرث الكبير الذي قدمه في العمل الرياضي والإداري.
وأضاف ” إننا في المجلس نعتز بوجود سعادة أحمد الفردان بيننا حيث تعلم الكثيرون على يديه ونثمن هذا اللقاء الكبير على شرف عودته بما يعبر عن التقدير التام للقياديين الذين صنعوا تاريخا كبيرا وتمثل ذلك في الكلمات التي تم تبادلها ونقدر العمل الكبير الذي قام به خلال توليه الأمانة العامة ومثل عطاءا كبيرا بمثل ما قدم للإمارة الباسمة والقطاع الرياضي”.. مؤكدا السعي الدائم لصناعة القيادات الرياضية المستقبلية التي تحذو حذو السابقين وتحافظ على المكتسبات بما يخدم استراتيجية الإمارة وأهداف المجلس الاستراتيجية.
من جانبه تقدم سعادة أحمد الفردان بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الاهتمام الكبير به والسؤال الدائم عنه والشكر أيضا موصول لسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة على رعايته وحضوره للحفل مما يؤكد دعمه وتقدير سموه للرياضيين والرياضة والشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي متمثلا في الشيخ صقر بن محمد القاسمي وسعادة عيسى هلال وجميع من حضر هذا الحفل الذي أثلج صدري .. وكلي فخر كوني أحد أبناء القطاع الرياضي وبنيت علاقات ممتدة مع الجميع سواء على مستوى الأندية المختلفة والإداريين والإعلام.
وقال الفردان ” يعتبر هذا اللقاء بمثابة تكريم افتخر واعتز به في تجمع رياضي افتقدته من فترة بحضور جموع القياديين والرياضيين وأبنائي الموظفين.. فشكرا للجميع.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.