انفوسيستا تطور حلول لإدارة التعلم الإلكتروني ومساعدة مقدمي التعليم خلال التباعد الاجتماعي

غير مصنف

قدمت Infosysta ، شركة تطوير البرمجيات المتعددة الجنسيات ، حل لإدارة التعلم الإلكتروني بالتزامن مع التحول العالمي إلى التعلم الإلكتروني أثناء تفشي وباء كوفيد-19، ومن خلال مؤتمر افتراضي استضافته محموعة جريت مايندز سلطت Infosysta الضوء على التحديات والحلول المحتملة للمؤسسات التعليمية أثناء التباعد الاجتماعي.

تسبب الوضع الحالي في حدوث اضطراب كبير في المؤسسات التعليمية، وقلل فرص التدريب والتنقل للمتعلمين والمعلمين، مما ترك أثاراً كبيرة على أكثر من 1.2 مليار متعلم على مستوى العالم. لضمان الاستمرارية في أنشطة التعليم والتدريب ، طورت العديد من المدارس منصاتها المؤقتة الخاصة للاستجابة بسرعة للتوجيهات الحكومية بضرورة تطيبق التعليم عن بعد. إلا أن هذه المنصات غير صالحة للغرض المستقبلي.

قال فراس الحجار ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Infosysta : “لقد حدث هذا الوباء فجأة وانتشر بشكل غير متوقع ، مما أجبر الجميع على التفاعل عن بعد باستخدام التكنولوجيا وتطبيق التعلم عن بعد. المثير للدهشة أنه كان من الصعب جدًا على البالغين التكيف مع العمل من المنزل واستخدام التكنولوجيا بكفاءة. في حين أن الجيل الأصغر تكيف بسرعة كبيرة مع التعلم الإلكتروني حيث أنهم أكثر مرونةً وذكاءً عند التعامل مع التكنولوجيا.”

و لأن النظام التعليمي هو الجوهر و الأساس لأي مجتمع ، طورت Infosysta حل إدارة التعلم الإلكتروني الذي يعتمد على أفضل التقنيات المتواجدة في السوق. حيث تم تصميم النظام ليكون أكثر سهولة في الاستخدام بالإضافة إلى خاصية دعم اللغة العربية التي لا تتوافر في معظم البرامج، لأن اللغة العربية تتطلب تحول المنصة من اليسار إلى اليمين والعديد من الإعدادات الخاصة. كما أخذ النظام في الاعتبار جميع الأدوات اللازمة للطلاب والمعلمين بالإضافة إلى الآباء الذين يعانون في متابعة دروس أطفالهم الصغار وواجباتهم المنزلية. تعمل Infosysta في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ولها مكاتب في دبي والرياض وبيروت والقاهرة ولندن. تتمثل المهمة الرئيسية للشركة في تزويد المؤسسات بحلول كاملة.

فرض التعلم الإلكتروني نفسه على المجتمع أثناء الوباء ، وأصبح ضرورة لاستمراية العملية التعليمية على جميع المستويات. استضافت Infosysta و مجموعة جريت مايندز قاعة اجتماعات افتراضية في 18 مايو 2020 لتسليط الضوء على التحديات التعليمية أثناء التباعد الاجتماعي. جمع المؤتمر بين العديد من مقدمي التعليم في محادثات قيمة وقاموا من خلالها بمشاركة حلولهم التكنولوجية المثلى للتكيف مع التحديات الجديدة. تم تنظيم هذا المؤتمر كجزء من سلسلة DigiConnect التي تم تصميمها لتبادل المعارف والأفكار والخبرات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.