الإنقاذ البري في شرطة دبي ينفذ 2670 مهمة ويتعامل مع 38 حادثاً في 4 أشهر

الإمارات

دبي: الوطن

نفذ قسم الإنقاذ البري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجاري، 2670 مهمة، وتعامل مع 38 حادثاً برياً، بينها 14 حادثاً في شهر يناير، و10 حوادث في فبراير، و8 في شهر مارس، و6 في شهر أبريل.
وأكد المقدم عبد الله علي محمد بيشوه رئيس قسم الإنقاذ البري، أن فرق الانقاذ البحري وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، جاهزة دائما لتنفيذ كافة المهام، والتعامل مع كافة الحوادث البرية الطارئة، مشيراً إلى أن الفرق مُقسمة على نظام المناوبات لتكون على أهبة الاستعداد في أي ساعة لتلقي البلاغات عن تعرض أي شخص لحادث طارئ، وذلك لأن حياة الأشخاص غالية، ونسعى دائماً للمساعدة في أسرع وقت ممكن.
وأشار إلى أن فرق الإنقاذ البري  في شرطة دبي تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع مختلف أنواع الحوادث، وتنفيذ مختلف المهام المنوطة بها بكل حرفية، نظرا للتأهيل والتدريب المستمرّين وفق أعلى المعايير العالمية في مجال الإنقاذ.
وأشار المقدم بيشوه إلى أن المهام البالغ عددها 2670 والتي نفذتها فرق الإنقاذ خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري، تضمنت إنقاذ وإخراج عالقين في السيارات عقب الحوادث المرورية، وحوادث تدهور المركبات، وفتح الأبواب المغلقة سواء أكان ذلك في السيارات أو في الشقق السكنية والمنازل، وإخراج السيارات العالقة في الرمال.
وأضاف: كما وتضمنت المهام فتح المصاعد وإنقاذ الأشخاص العالقين بداخلها، والتعامل مع حوادث حريق، وحوادث سقوط، وحوادث انحسار، إلى جانب المشاركة في المهرجانات والفعاليات وتقديم الدعم لمختلف الإدارات في شرطة دبي.

1


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.