مجلس ضاحية الصبيحية يتبادل التهاني مع الأهالي عن بعد

الإمارات

الشارقة: الوطن

في مبادرة مجتمعية لاقت الاشادة الكبيرة جمع مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى ومع أول أيام عيد الفطر السعيد أهالي مناطق الضاحية في مدينة خورفكان لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول أيام العيد وذلك عبر التواصل الالكتروني من خلال منصة زووم .
وكان مجلس الضاحية قد دعا كافة الأهالي ومع نهاية شهر رمضان المبارك إلى التزاور الالكتروني عبر رابط التواصل الالكتروني الذي اتاحه لكافة الأهالي ليكون فاعلا منذ صباح اليوم الأول للعيد وعقب أداء الأهالي لصلاة العيد في منازلهم .
ولاقت المبادرة التي جاءت ضمن اللقاء الدوري للمجلس مع أهالي الضاحية تحت مسمى (يلستنا) تجاوبا كبيرا وتفاعلا من قبل الأسر والأهالي من الكبار والصغار لتناقل الرابط والدخول عليه في الصباح والتواصل وتبادل عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر .
كما وأتاح اللقاء رفع أسمى أيات التهاني ل قيادة الدولة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول عيد الفطر السعيد وباركوا للمجتمع حلول هذه الفرحة بقدوم العيد السعيد .
وتناقل الأهالي وعبروا عن أسمى المعاني التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بمناسبة عيد الفطر السعيد ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ولحكام دولة الامارات ولأولياء عهودهم كما وتقدموا بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وأعربوا بهذه المناسبة المباركة عن أسمى آيات التهاني والتمنيات لصاحب السمو رئيس الدولة ولحكام الدولة داعين الله العلي القدير أن يسبغ على قيادة الدولة موفور الصحة والعافية والسعادة وأن يبقيهم ذخرا للوطن وأن ينعم على وطننا الغالي بمزيد من التقدم و الرفعة والازدهار.
حضر اللقاء الالكتروني الذي نظمه مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وسعادة محمد الغاوي النقبي ونائب الرئيس سعادة خلفان صالح النقبي وأعضاء المجلس سعادة راشد سالم النقبي وسعادةخالد موسى البلوشي في حضور لفيف كبير من أهالي الضاحيه
وأكد سعادة محمد الغاوي النقبي على حرص المجلس على إقامة التلاقي في مبادرة يسلتنا عن بعد عن طريق الربط الالكتروني المرئي بتسخير الإمكانيات المتاحة من البرامج الالكترونية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد  لتسهل الوصول والتواصل بين الأسر وهم في منازلهم وتبادل التهاني والسلام على بعضهم.
مشيرا إلى أن مجلس الصبيحية يشعر بالسعادة على هذا التواجد الكبير على التواصل الاجتماعي بين العوائل لتبادل التهاني والتبريكات بالعيد .
بدوره هنأ سعادة خميس بن سالم السويدي أهالي الصبيحية بمدينة خورفكان بحلول عيد الفطر كما وأشاد بتواجدهم وتجمعهم في هذه المبادرة على منصة زووم وتبادلهم التهاني مؤكدا على أهمية هذه الجمعة المباركة في ظل حرص الضاحية على تعزيز التواصل في ظل هذه الجائحة العالمية .
وأشار السويدي إلى تقدير المجتمع لكافة الجهود المبذولة من قبل قيادة الدولة للحفاظ على صحة المجتمع لاسيما خلال أيام عيد الفطر السعيد والعمل على تقديم التهاني من خلال التواصل الالكتروني وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي داعيا الجميع إلى الالتزام بتطبيق التعليمات الوقائيه وأوضح بأن شعب الإمارات سواء من المواطنين والمقيمين يتكاتف مع جهود الدولة في مكافحة الفيروس والتأكيد على أن كل فرد مسؤول في هذه المرحلة التي تمر بها دولة الإمارات والعالم بشكل عام ليكون العيد عيد سلام وأمان للمجميع .
بدورهم عبر الأهالي عن فرحتهم بهذه اللقاء الالكتروني وأكدوا على أنهم سعداء بهذا التواصل وبدور مجلس ضاحية الصبيحية وجهوده في ظل هذه الظروف وثمنوا في مداخلاتهم جهود القيادة والمؤسسات المعنية وفي مقدمتهم وزارة الصحة التي تمثل سياج الأمان من خلال توعية المجتمع بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي حثت عليها حكومتنا الرشيدة للوقاية والحد من انتشار فيروس كوفيد ?? .
.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.