أمانة جائزة الأداء المالي المتميز بالشارقة تستعرض استعدادات حفل التكريم

دولي

 

عقدت الأمانة العامة لجائزة “الأداء المالي المتميز” بدورتها الرابعة إجتماعا “عن بعد” تحت عنوان “بحث إعداد التحضيرات اللازمة لتحديد الفائزين بالجائزة ومواعيد وإجراءات التكريم المقترحة” تم خلاله إستعراض النتائج النهائية للجائزة ووضع تصور مبدئي لفقرات حفل التكريم.
حضر الاجتماع كل من ناصر كشواني الأمين العام للجائزة وحسن باشا نائب الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة للجائزة ..هدى الياسي وندى الأنصاري ولطيفة المازمي ونورة بودخان.
وكانت دائرة المالية المركزية بالشارقة أطلقت الجائزة بهدف تكريم المؤسسات والجهات الحكومية والأفراد المتميزين في المجال المالي تقديرا لجهودهم في رفع مستوى إدارة الموارد وحفظ المال العام.
وناقش الاجتماع كافة التفاصيل المتعلقة بالجهات الفائزة عن مختلف الفئات الحكومية وفئات المشاريع والفئات الفردية بالإضافة إلى دراسة التوصيات والإمكانيات والحلول التقنية مع الشركة المقدمة لتنفيذ حفل التكريم الذي سيكون هذا العام عن بعد.
وتناول الاجتماع العديد من الإقتراحات التي تتعلق بفقرات حفل التكريم ومناقشة كافة الملفات المرشحة للفوز في الفئات المؤسسية وفئات المبادرات والفئات الفردية والذين قدموا طلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة.
يذكر أنه تم إغلاق فترة الإشتراك والترشح للنسخة الرابعة التي تغطي الأعمال المالية للعامين 2018 و2019 يوم 16 يناير 2020 وتستند الجائزة بمختلف فئاتها المؤسسية والفردية إلى أعلى المعايير الدولية للتميز وأفضل الممارسات الإقليمية في هذا المجال وهو ما يمنحها كل مقومات القوة والريادة ويحقق لها الشهرة والانتشار حتى تكون أداة محفزة لتحسين الإجراءات المالية والارتقاء بها نحو الأفضل.
وتعكس جائزة “الاداء المالي المتميز” حالة التنافسية الإيجابية التي تتسم بها إمارة الشارقة في مختلف المجالات وهي تشكل حافزا للإدارات المالية في الجهات الحكومية والعاملين فيها على رفع مستوى الأداء وتوفير خدمات عالية الجودة بما يساهم في تحقيق الاهداف الحكومية وتعزيز الاقتصاد والدفع نحو الازدهار والتنمية في إمارة الشارقة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.